نزل الرفراف يوفر أفضل ملاذ طبيعي في العالم وتجربة بيئية فريدة من نوعها في المنطقة

تجارب تخييم وإقامة فاخرة لجميع الضيوف تقدمها مجموعة الشارقة من مسك
شبكة بيئة ابوظبي، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 24 يناير 2022

يُواصِل نزل الرفراف تعزيز مكانته كأفضل ملاذ طبيعي في العالم وتوفير تجربة فندقية فخمة وسط نظام بيئي أصيل فريد من نوعه في المنطقة مع أنشطة مليئة بالمرح وتجارب الحياة البرية لمحبي الطبيعة.
ويقدم نزل الرفراف الواقع في منطقة الأراضي الرطبة في كلباء بالشارقة تجربة مختلفة وممتعة لجميع الزوار ويمثل ملاذا مائيا تحيط به الشواطئ الهادئة وأشجار القرم والحيوانات الفريدة المهددة بالانقراض. ويتيح النزل التابع لمجموعة الشارقة من مسك التي تضم مجموعة من الملاذات البيئية المميزة في إمارة الشارقة، فرصة التمتع بالأنشطة الشاطئية المليئة بالمرح مثل التجديف بالكاياك وكرة الطائرة الشاطئية وغيرها من الأنشطة الممتعة. ويعدّ المنتجع مكاناً مثالياً للإقامة العائلية والاستمتاع بالترفيه الحي مثل عروض الرقص المميزة والعزف على العود واللعب بالنار بالإضافة إلى الرسم بالحناء والرماية وغيرها الكثير.
ويمكن للضيوف الذهاب في جولة مصحوبة بمرشدين في غابات القرم الطبيعية لمشاهدة العديد من أنواع الحياة البرية المهددة بالانقراض التي استقرت في محمية كلباء والتي تعدّ واحدة من أبرز المحميات المسجلة في دول مجلس التعاون الخليجي. ويقدم النزل حاليا عروضا خاصة للزوار بأسعار تبدأ من 1,690 درهما إماراتيا للخيام المكونة من غرفة نوم واحدة بإطلالة بحرية وحوض غطس مع افطار لشخصين، باستثناء الضرائب.
وحظي نزل الرفراف من مسك، مؤخرا بجائزة أفضل ملاذ طبيعي في العالم في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2021، ليعزز من مكانته كبوابة رائدة لعالم فريد من نوعه من الحفاظ على الطبيعة والثقافة والملاذ المثالي للتمتع بالطبيعة الرائعة.
وتقدم واحة البداير التابعة ايضا لمجموعة الشارقة من مسك تجارب متميزة وفعاليات مليئة بالمرح للزوار. وتمثل الواحة الواقعة في منطقة البداير الصحراوية في إمارة الشارقة وسط منطقة هادئة من الكثبان الرملية الحمراء الخلابة مكان إقامة مثاليا للعائلات بما تقدمه من أنشطة ترفيهية متنوعة مثل الرماية والكرة والأفلام تحت النجوم وغيرها الكثير.
وخلال النهار، يمكن للضيوف الاستمتاع بمسبح البداير الخارجي الجديد كلياً الذي تم تصميمه على غرار واحة في رمال الصحراء بمساحة خارجية تبلغ 600 متر مربع. ويحوي المسبح جزرا تضم أشجار النخيل وعوامات عصرية مثالية لقضاء يوم مليء بالمرح تحت أشعة الشمس بأسعار تبدأ من 550 درهما إماراتيا للغرف الديلوكس و1,500 درهم إماراتي للخيام المكونة من غرفة نوم واحدة مع حوض سباحة خاص، باستثناء الضرائب والوجبات.
يذكر ان مجموعة الشارقة من مسك تضم أيضا نزل الفاية ونزل القمر، ويمثل نزل الفاية وجهة مثالية للباحثين عن مشاهدة المعالم التراثية الفريدة في الامارة ويتيح فرصة فريدة لاستكشاف الجمال الساحر لمنطقة مليحة التي تم ترشيحها كموقع للتراث العالمي من جانب منظمة اليونسكو.
ويوفر نزل القمر تجربة اقامة فخمة مع سماء صافية وإطلالات مذهلة وخدمة صامتة بعيدا عن صخب المدينة حيث يمكن الاستمتاع بالإقامة في القباب والخيام مع أو بدون حمامات سباحة خاصة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

العلا تشارك في سوق السفر العربي 2022

شبكة بيئة ابوظبي، الرياض، المملكة العربية السعودية، 08 مايو 2022 تشارك الهيئة الملكية لمحافظة العلا …