شركة ZāZEN Properties تُسلّم مشروعها المستدام الأول في مثلث قرية جميرا

المشروع يوفر نمط حياة مجتمعي مبني على الإستدامة
شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 31 يناير 2022

أعلنت ZāZEN Properties، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن استكمال عمليات مشروعها الأول ZāZEN One في قلب منطقة مثلث قرية جميرا الحيوية. ويهدف المشروع إلى توفير نمط حياة مستدام وعصري، حيث يتيح للعملاء المهتمين بالحفاظ على البيئة من الشريحة المتوسطة جميع الخدمات المجتمعية ضمن المبنى الذي يعيشون فيه.
ويتكون مشروع ZāZEN One من 86 وحدة سكنية حديثة وواسعة، ويوفر شققاً بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى أربع شقق دوبلكس حصرية، تتراوح مساحتها بين 881 و2803 قدماً مربعة. كما تضم بعض الشقق بغرفتي نوم غرفةً للخادمة؛ الميزة التي تُعد نادرةً اليوم في سوق العقارات. بينما توفر جميع الشقق بثلاث غرف نوم هذا الخيار.
ووفقاً لأحدث شهادة صادرة عن مؤسسة التنظيم العقاري، استكمل المشروع عملياته بما ينسجم مع لوائح البناء وإرشادات التصميم من Trakhees. ويجسد المبنى مفهوماً مستداماً يتمحور حول المجتمع ويوفر مرافق مشتركة، مثل مسار خاص للجري بطول 350 متراً وحوض سباحة مضبوط الحرارة للبالغين والأطفال وردهة وقاعة دراسة للسكان وصالة ألعاب رياضية حديثة ومنطقة خارجية مخصصة للعب الأطفال وحديقة عامة وتراس ومنصة للشواء على السطح.
وبالإضافة إلى توفير مرافق ومساكن عالمية المستوى، يحقق مشروع ZāZEN One جميع معايير اعتماد المباني الخضراء وفق تصنيف LEED من Trakhees، مما يساهم في تخفيض 440 طن متري من الانبعاثات الكربونية السنوية. ويوفر المشروع ألواح طاقة شمسية تساهم في توليد 25% تقريباً من احتياجات الطاقة السنوية للمباني، والتي سيسددها العملاء على شكل رسوم خدمة مخفضة للمناطق المشتركة.
ويتميز المشروع بموقعٍ يُطل مباشرةً على شارع الخيل الرئيسي، مما يتيح للسكان سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية، بالإضافة إلى المدارس والحدائق ومناطق اللعب المخصصة للأطفال ومركز تسوق جديد في منطقة مثلث قرية جميرا.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال Madhav Dhar، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة ZāZEN Properties للتطوير العقاري: “نحن فخورون للوفاء بوعدنا وإنجاز مشروعنا الأول في الوقت المحدد وفق أعلى المعايير. ونعتقد أن مشروع ZāZEN One يقدم مفهوماً فريداً في السوق، من حيث التصميم والمرافق وتجربة الحياة، لعملائنا من الشريحة المتوسطة. ونسعى في ZāZEN Properties لإضافة قيمة إلى أفق دبي والمساهمة في الارتقاء بنمط الحياة. ونقوم بأعمالنا بما ينسجم مع رؤية دبي 2040 لنساهم في الارتقاء بمكانة الإمارة كوجهةٍ مثالية للإقامة، وسنواصل التركيز على التطورات المستدامة التي تتمحور حول المجتمع بينما نقوم بتوسيع محفظة أعمالنا”.

ويبدأ تسليم الوحدات السكنية في المشروع اعتباراً من 31 يناير 2022، ويتوفر عدد محدود من الوحدات للبيع. ويمكن للعملاء زيارة المبنى ومعاينة المشروع بشكل مباشر. يمكنكم التواصل مع ممثل المبيعات عن طريق الواتساب على الرقم 971501709376+ أو من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.zazen.ae.
وبدأت ZāZEN Properties أعمال التصميم في مشروعها التالي في مجمع الفرجان النابض بالحياة، بهدف إنشاء مشروع مستدام جديد يتمحور حول المجتمع. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.zazen.ae.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

شركة الدار العاقارية تعمل على خفض الانبعاث الكربوني باستخدام تقنيات OpenBlue المتطورة

“جونسون كونترولز” تفوز بعقد ترشيد الطاقة لتحقيق توفير في الاستهلاك تتجاوز الـ 20 بالمائة لمجموعة …