“سباق الأمنيات” بنسخته الرابعة يُسجل مشاركات مُميّزة وإقبالاً مجتمعياً منقطع النظير

مع تجاوز عدد المُشاركين أكثر من 800 متسابق ومتسابقة
شبكة بيئة أبوظبي، الامارات العربية المتحدة، 5 فبراير 2022

واصل “سباق الأمنيات” بنسخته الرابعة، والذي أقيم صباح اليوم برعاية كريمة من حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة “تحقيق أمنية”، تسجيل الأرقام المميزة في الإقبال المجتمعي على المشاركة والتفاعل مع الحدث الخيري الإنساني النبيل.
في تصريح له بهذه المناسبة، أشاد هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة ” تحقيق أمنية ” بالمُشاركة الكبيرة التي شهدها السباق، حيث تجاوز عدد المُتسابقين أكثر من 800 مُتسابق ومُتسابقة من جميع الأعمار والجنسيات، والتزام الجميع بالإجراءات والتدابير الوقائية مع الاستمتاع بالأجواء العائلية الحافلة بالمرح والترفيه، للإسهام في تحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم.
وثمّن الزبيدي الجهود الكبيرة والمتواصلة، والدعم اللامحدود من بنك أبوظبي التجاري، ومدينة زايد الرياضية،، مياه العين إنترناشيونال فيجن للسياحة وشركة جلف مالتي سبورت لإنجاح هذه المُبادرة الخيرية، تحقيق استراتيجية المؤسسة ونشر رسالتها الإنسانية النبيلة بين أفراد المجتمع. كما ثمّن الزبيدي جهود كافة المتطوعين لإنجاح هذه الفعالية مؤكداً على أن أرض الإمارات تُشكّل نبعاً لا ينضب من الخير والعطاء والمحبة.
واختتم هاني الزبيدي تصريحه بالقول: “تبدأ مسيرة الخمسين عاماً بخطوة، ويُسعدنا أن تحمل أولى خطواتنا لهذا العام الخير والبركة مع الفرح والأمل للأطفال المرضى وعائلاتهم، فضلاً عن نشر السعادة بين أفراد مجتمع الإمارات. وبالتأكيد نتطلّع على الدوام إلى أن تحمل مبادراتنا وفعالياتنا معها شُعلة الأمل والتفاؤل بأنّ القادم أجمل بإذن الله ما دمنا نعيش جميعاً تحت مظلّة دولة الإمارات”.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

دبي لصناعات الطيران تنشر تقريرها حول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية لعام 2021

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 28 أبريل 2022 أعلنت شركة دبي لصناعات الطيران …