شركة جزيرة الجبيل للإستثمار تعلن اكتمال بناء برج الجبيل 360 في الجزيرة

يوفر برج الجبيل 360 الجديد للزائرين فرصة الاستمتاع بالمشهد الساحر لجزيرة الجبيل
شبكة بيئة أبوظبي، الامارات العربية المتحدة، 15 فبراير 2022

أعلنت شركة جزيرة الجبيل للاستثمار عن اكتمال بناء برج الجبيل 360 في جزيرة الجبيل، والذي يقع بجانب مكتب مبيعات الشركة، حيث سيمنح جميع زائري الجزيرة فرصة الاستمتاع بالإطلالة الساحرة والشاملة لجميع المناطق من ارتفاع ٩ متر فوق سطح الأرض، إضافة للإطلاع على أخرا تطورات أعمال البناء في الجزيرة.
هذا وأكدت شركة جزيرة الجبيل على استمرار أعمال التطوير القائمة في الجزيرة وفق المخطط الزمني المحدد، حيث من المقرر ان تكون قطع الأراضي جاهزة للتسليم ابتداءً من شهر يونيو في العام الحالي، فيما سيتم البدء بتسليم الفلل للعملاء في الربع الأخير من عام 2023.
ويعد مشروع جزيرة الجبيل إضافة مميزة للمشهد السكاني في أبوظبي، وسيوفر لجميع المقيمين فيه أسلوب حياة متطور وراقي منخفض الكثافة السكانية، إلى جانب توفيره كافة وسائل الراحة والرفاهية في قلب المناظر الطبيعية والبيئة الخلابة لأشجار القرم الموجودة في الجزيرة.
كما يضم مشروع جزيرة الجبيل مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية والترفيهية بما في ذلك مراكز التسوق والمقاهي والمطاعم والنوادي الرياضية والحدائق والمدراس، إضافة إلى مركز للأعمال وعيادات متخصصة مختلفة.
تبلغ ميزانية مشروع جزيرة الجبيل، المملوك لشركة جزيرة الجبيل للاستثمار، 10 مليارات درهم إماراتي، وتتولى شركة “ليد – LEAD” مهمة تنفيذه وإدارته. ويضم المشروع مجموعة رائدة من القرى السكنية الفاخرة والمتطورة الواقعة بين جزيرتي ياس والسعديات.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

19 محمية بحرية وبرية تزخر بالتنوع البيولوجي في أبوظبي

تشمل عدداً من أفضل وأهم الموائل في الإمارة احمد اسماعيل الهاشمي: الإمارات موطت لـ 10 …