المدينة المستدامة تحصد أربع جوائز ذهبية من جوائز عقارات الخليج 2022

•المدينة المستدامة في دبي تفوز بالجائزة الذهبية عن فئتي “إسعاد المتعاملين” و”مبادرة تجربة العملاء”
•مدينة الشارقة المستدامة تحصل على لقبي “أفضل مشروع عقاري” و”أفضل مشروع مستدام أخضر” في المنطقة
شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 فبراير 2022

حصلت المدينة المستدامة، العلامة التجارية الرائدة في بناء مدن المستقبل المستدامة منخفضة الكربون على أربع جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز عقارات الخليج 2022، تقديراً لدورها في تلبية أعلى معايير الاستدامة البيئية، الاجتماعية والاقتصادية من خلال مشاريعها في دبي والشارقة.
حيث منحت جوائز عقارات الخليج المدينة المستدامة في دبي الجائزة الذهبية عن فئتي “إسعاد العملاء” و”مبادرة تجربة العملاء”، وهو تكريم استحقه المشروع الذي يقطنه أكثر من 3000 شخص من67 جنسية مختلفة، نظراً للحلول والاستراتيجيات المبتكرة التي تم اعتمادها لتحسين جودة حياة السكان وتقليل بصمتهم الكربونية، بالإضافة لتحقيق توفير كبير في مصاريف الخدمات والصيانة.
كما حصلت مدينة الشارقة المستدامة، وهي أول مشروع سكني مستدام في إمارة الشارقة، على جائزتي “أفضل مشروع عقاري و”أفضل مشروع مستدام أخضر” في المنطقة، نظراً لتصميمها المستدام والصديق للبيئة حيث سيتم تشغيل المدينة كلياً بالطاقة المتجددة التي يتم إنتاجها بواسطة الألواح الشمسية، مع إعادة تدوير المياه والنفايات، كما ستجري فيها زراعة معظم المنتجات الزراعية باستخدام التكنولوجيا الحديثة في البيوت الخضراء، إضافة لاعتماد وسائل النقل المستدامة وتوفير محطات شحن السيارات الكهربائية.
يُذكر أن المشروع هو ثمرة شراكة استراتيجية بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) وشركة دايموند ديفلوبرز، الشركة الرائدة في تطوير المشاريع المستدامة.
تعكس هذه الجوائز التزام المدينة المستدامة ومدينة الشارقة المستدامة بتحقيق رؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الهادفة إلى تعزيز سعادة سكان الدولة وتقديم نموذجًا عمليًا لمدن المستقبل منخفضة الكربون والتي تلبي أعلى معايير الاستدامة البيئية والاجتماعية والاقتصادية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان يشهد حفل توزيع جوائز برنامج المرشد الثقافي العربي

تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش برنامج “على خطى …