“فلوك” تكشف عن أدوات وأساليب جديدة لرصد مصدر هدر الطاقة والإستدامة

خلال مشاركتها في “معرض الشرق الأوسط للطاقة 2022”
شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 25 فبراير 2022

تستعد “فلوك” (Fluke)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا تصنيع أدوات وبرمجيات الاختبار والقياس الإلكترونية الاحترافية والمدمجة، لاستعراض مجموعة أدواتها وأساليبها الجديدة في مجالي الكشف عن هدر الطاقة والاستدامة، خلال مشاركتها في فعاليات النسخة السابعة والأربعين من معرض الشرق الأوسط للطاقة. ويعد المعرض، الذي سيقام في الفترة من 7 إلى 9 مارس 2022 في مركز دبي التجاري العالمي، الحدث الإقليمي الرائد المخصص لتوليد الطاقة وحلول الطاقة الكهربائية والشمسية.
وستعرض الشركة، خلال هذا التجمع لأصحاب المصلحة العالميين، حلول التصوير الصوتي والحراري، وجودة الطاقة، والأدوات الكهربائية وتقنيات المعايرة، وغيرها من المنتجات الصناعية المتطورة والمستخدمة لكشف وقياس هدر الطاقة. كما ستسلط الشركة الضوء على الكيفية التي يمكن أن تساعد من خلالها على تعزيز التنمية المستدامة في دولة الإمارات من خلال جهود الحفاظ على الطاقة والابتكار.
وتتزامن مشاركة شركة “فلوك” في هذا الحدث مع تزايد المبادرات لبناء اقتصاد خال من الانبعاثات حول العالم، يلعب فيه الاستخدام المستدام لمصادر الطاقة وكفاءة الطاقة والحفاظ عليها دوراً محورياً. وتساهم تقنيات “فلوك” في هذه الجهود من خلال رصد وعزل مصدر فقدان وهدر الطاقة، التي عند ترشيدها، يمكن الحفاظ عليها واستخدامها مستقبلاً. كما يمكن لأدوات المعايرة وجودة الطاقة التي تنتجها الشركة أن تساهم في تفادي الانقطاعات والأعطال في شبكات الطاقة الكهربائية.
وقال فايز النوباني، مدير المبيعات ومهندس الميكاترونكس لدى “فلوك” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “سيكون المعرض بمثابة منصة تتيح لنا استعراض الدور الذي تلعبه تقنياتنا في دعم رحلة الاستدامة لقطاعي الطاقة والمرافق. وتعتبر الاستدامة جانباً مهماً أيضاً من عملياتنا وخاصة تلك المتعلقة بعملائنا. كما يشكل الحدث حافزاً ومصدر إلهام لنا لمواصلة الابتكار في مجموعة حلولنا المتطورة وسهلة الاستخدام والتي تحدث ثورة في الطريقة التي يمكن من خلالها الكشف عن هدر الطاقة وقياسها. واستجابة للدعوة العالمية للتحول نحو تنمية أكثر شمولية واستدامة، سنعمل على تطوير قدراتنا وفقاً لذلك لتلبية الاحتياجات الناشئة لعملائنا.”
وتعد حلول “فلوك” حيوية للشركات العاملة في مجال تطبيقات واستخدامات الإلكترونيات الصناعية، والصيانة والخدمات، والقياس الدقيق، وضبط الجودة. وتقدم الشركة خدماتها للقطاعات الرئيسية مثل الطاقة والمعالجة الكيميائية والنفط والغاز والأدوية والأغذية والمشروبات والتصنيع.
وإلى جانب عرض تقنياتها المتطورة، ستستفيد شركة “فلوك” من مكانة معرض الشرق الأوسط للطاقة للتواصل ومشاركة قصص النجاح مع القادة والخبراء وواضعي السياسات وغيرهم من أصحاب المصلحة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة عمل الإمارات للبيئة تكثف استعداداتها للدورة الـ 21 من حملة “الإمارات نظيفة”

تنطلق 5 ديسمبر تحت رعاية وزارة التغير المناخي و البيئة شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات …