افتتاح المعرض العقاري “هذي مصر” في قصر الإمارات بمشاركة 17 شركة عقارية مصرية

افتتح الوزير المفوض عبد اللطيف اللايح نائب السفير المصري لدى دولة الإمارات المعرض العقاري المصري ” هذي مصر ” في دورته السادسة عشر من تنظيم شركة النيروز لتنظيم المعارض بفندق قصر الإمارات في أبوظبي والذي يقام برعاية معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري لنادي جمهورية مصر العربية فرع العين.
حضر حفل الافتتاح هاني طلعت المستشار في السفارة المصرية بأبوظبي والاستاذ محمد جاهين رئيس مجلس إدارة النادي المصري في العين والمهندس أحمد أبو عجيلة رئيس مجلس إدارة النادي المصري في دبي ” الرعاة الذهبيون للمعرض ” والمهندس إسلام برهان رئيس مجلس إدارة النيروز لتنظيم المعارض والمهندس هيثم برهان نائب رئيس مجلس إدارة النيروز لتنظيم المعارض، ومحمد فوزي مدير العلاقات العامة والإعلام بالنادي المصري، وعدد من رجال الأعمال من مصر والإمارات.
‎ويضم المعرض في دورته الحالية أجنحة متنوعة للاستثمار السكني والعقاري داخل مصر خاصة العاصمة الإدارية والمنصورة الجديدة والعلمين والجلالة والمستقبل الجديدة والساحل الشمالي والتجمع الخامس و٦ اكتوبر والشروق وأماكن أخرى سكنية وتجارية وادارية وسياحية .
‎واشار إسلام أسامة مدير المعرض إلى أن 17 شركة من كبرى شركات العقارات في مصر تشارك في المعرض وبالتالي تقدم عدداً من المشاريع السكنية والسياحية والتجارية ومنها المشروعات الجاهزة للتسليم الفوري عند التعاقد مع تقديم كافة الشركات امتيازات وتسهيلات في السداد تصل إلى عشر سنوات.
‎وأضاف إن الدورة السادسة عشر للمعرض العقاري تتميز بتعدد المشروعات المطروحة وتنوعها، إضافة إلى طرح مشاريع في مناطق جديدة للاستثمار مع تواجد ركن خاص بشركة “أبله فاهيتا” المستشار العقاري للمعرض والتي تقوم بدورها في تقديم خبراتها العقارية لرواد المعرض والحضور.
وقد حرصت شركة النيروز على إخراج المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام بتصميم لافت يتناسب مع التصميم الراقي والمميز لقصرالامارات، حيث شهد المعرض في يومه الأول حضوراً لافتاً من رجال الأعمال وأبناء الجالية المصرية والمواطني
ن الإماراتيين والجاليات العربية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

قبيلة الوحاشا تكرم سالم بن عبدالله آل حميد مؤسس أكبر مكتبة خاصة في الإمارات

كرمت قبيلة الوحاشا في الإمارات أحد قاماتها فضيلة الشيخ سالم بن عبدالله آل حميد الوحشي …