تجربة فريدة بانتظار الزوار في جراند ميلينيوم الوحدة أبوظبي

قائمة متنوعة بمناسبة شهر رمضان المبارك
شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 17 مارس 2022

يدعو جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة أبوظبي، بجوار الوحدة مول، زوار وسكان أبوظبي لتجربة اقامة متميزة وفقا لأرقى معايير الرفاهية في قلب العاصمة.
يعدّ الفندق احد اكبر الفنادق في أبوظبي حيث يضم 840 غرفة وأجنحة فاخرة وشققا بخدمات متكاملة توفر اطلالات خلابة على العاصمة ومناطق الجذب القريبة. ويضم أيضا سبا فخما وناديا للياقة البدنية وفقا لأحدث التقنيات، ومجموعة متنوعة من المطاعم التي توفر للضيوف خيارات متعددة من الاطباق الشهية.
يحتفي فندق جراند ميلينيوم الوحدة بروح شهر رمضان المبارك من خلال قائمة إفطار خاصة تشمل مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات الشرقية. ويدعو العائلات والأصدقاء خلال الشهر الفضيل الى قضاء اوقات مميزة في مطعم ليالي شهرزاد وتذوق اشهى المأكولات والمشروبات التقليدية الشرق أوسطية مع فقرات الترفيه الحي بسعر اجمالي يبلغ 159 درهما للفرد، و79 درهما للطفل من 6 إلى 12 عاما.
وإذا كنت تخطط لاستضافة إفطار في المنزل خلال شهر رمضان المبارك فإن فندق جراند ميلينيوم الوحدة يوفر الفرصة للاستمتاع بالطبق المثالي ومشاركته مع العائلة والأصدقاء. ويتوفر الخروف المحشي التقليدي بسعر اجمالي يبلغ 2500 درهم للخروف الكامل (15 شخصا)، و1350 درهما إماراتيا – نصف خروف (8 أشخاص)، و720 درهما – ربع خروف (4 أشخاص). كما تتوفر الطلبات من قائمة الطعام للسحور مع الشيشة في مطعم ليالي شهرزاد.
يتميز فندق جراند ميلينيوم الواحدة باحتوائه على العديد من المطاعم المتميزة مثل مطعم الوحدة الذي يقدم بوفيها عالميا يضم مجموعة واسعة من المأكولات أثناء الإفطار والغداء والعشاء، ومقهى “90 سينتيجريد” الذي يقدم مفهوما محليا فريدا يوفر وجهة عصرية للقاء وتناول الطعام والاسترخاء في قلب العاصمة.
ويضم الفندق ايضا “بورترز” الذي يقدم قائمة من أفضل المأكولات الإنجليزية ووجبات “تكس مكس” المفضلة إضافةً إلى تشكيلة واسعة من المشروبات والكوكتيلات الخاصة التي تجعل “بورترز إنجلش بوب” من افضل الاماكن في ابوظبي للقاء الأصدقاء في أجواء مريحة.
ويعدّ 31 بار اند لاونج مكانا مثاليا للاسترخاء بعد يوم حافل، ويتميز بتقديمه تشكيلة من الوجبات الخفيفة والكوكتيلات المنعشة والشيشة مع إطلالة رائعة على أفق أبو ظبي. ويضم الفندق أيضا 14 غرفة اجتماعات بأحجام متعددة اضافة الى قاعة كبيرة لإقامة الحفلات.
يتميز فندق جراند ميلينيوم الواحدة بموقعه الفريد في قلب المدينة وعلى مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات. ويتميز ايضا بقربه من مناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.
للمعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 02 443 9999 او مراسلة البريد الالكتروني Reservations.Gmaw@millenniumhotels.com

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

المجلس الأعلى للاتحاد ينتخب محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

أبوظبي في 14 مايو 2022 / وام / انتخب المجلس الأعلى للاتحاد اليوم بالإجماع صاحب …