حملة للتبرع بالدم في مجلس قبيلة بني ساعدة في الظاهر

نظمت قبيلة بني ساعدة حملة للتبرع بالدم تحت مبادرة “بالدماء نرويك يا وطن” في مجلس قبيلة بني ساعدة بمنطقة الظاهر في العين بالتعاون مع “خدمات بنك الدم أبوظبي” وبمشاركة نحو 200 شخص من أبناء قبيلة الساعدي وقبيلة الوحشي. وتم تدشين الحملة بحضور سعادة سالم راشد الساعدي وكيل وزارة شؤون الرئاسة سابقاً وسعادة غريب راشد الوحشي معرف قبيلة الوحشا والمستشار الدكتور علي الأنصاري والدكتور سالم حمد الكعبي من أعضاء مبادرة ” بالدمآء نرويك ياوطن ”
وأكد خميس سعيد الساعدي معرف قبيلة بني ساعدة أن هذه المبادرة تهدف لنشر الوعي المجتمعي للتبرع بالدم من منطلق إنساني، وتجسد عمق القيم الإنسانية وروح التلاحم في المجتمع. مشيداً بالتجاوب اللافت من أبناء الوطن مع مبادرة “بالدماء نرويك يا وطن” لنشر ثقافة التبرع بالدم في المجتمع الإماراتي، وبالتالي المساهمة في إنقاذ حياة مئات المرضى من خلال توفير كميات كافية من الدم لمرضى العمليات الجراحية وجراحات القلب ودعم أقسام الحوادث بالمستشفيات.
من جانبه شكر المستشار الدكتور علي أحمد الأنصاري أبناء قبيلتا الساعدي والوحشي على إنجاح هذه الحملة التي تعكس مدى التزام أبناء المجتمع وإظهار جانبهم الإنساني من خلال تبرعهم بالدم وإسهامهم في إنقاذ حياة المرضى.
وفي ختام الحملة تم تكريم مجلس إدارة حملة ” بالدماء نرويك يا وطن ” وعدد من المتطوعين والجهاز الطبي .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

مجلس سعادة سالم بن لوتيه يستضيف محاضرة حول الرصد والاستكشاف الفلكي

قدم الخبير والمصور الفلكي تميم التميمي عضو جمعية الإمارات للفلك محاضرة بعنوان “مدخل إلى الرصد …