ثاني الزيودي يطلع على مشاريع الاقتصاد المستدام في غينيا بيساو لدى زيارته جناحها في إكسبو 2020 دبي

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 25 مارس 2022
زار معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، جناح دولة غينيا بيساو، في إكسبو 2020 دبي، الذي يقع في منطقة الفرص، ويحمل شعار “بلد الألف نهر”.
وأكد معالي الزيودي على أهمية معرض إكسبو 2020 دبي باعتباره المظلة التي تجمع العالم على أرض الإمارات بتناغم وتعاون لعرض أفضل ابتكاراته وإبداعاته ورؤيته للمستقبل، والتعريف بحضارته وتراثه ليعزز التواصل والشراكة من أجل مستقبل مستدام.
وشدد معاليه على أهمية هذا الحدث العالمي في التعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة التي يحملها الاقتصاد الوطني، والبنية التحتية المتطورة للدولة، المدعومة بالتكنولوجيا والابتكار، ونظرتها لاقتصاد المستقبل القائمة على التنوع والابتكار والتكنولوجيا والمواهب، في ضوء مبادئ وأهداف الخمسين.
واطلع معالي الزيودي على ما يقدمه الجناح من تجسيد للثقافات المتنوعة التي تحتضنها غينيا بيساو ومراحل التطور التاريخي لهذه الدولة الغرب إفريقيا، إضافة إلى التنوع العرقي والحياة البرية الساحرة التي تمتاز بها، ومشروعاتها لتحقيق اقتصاد مستقبلي مستدام.
ويقدم جناح غينيا بيساو لزواره فرصة الاطلاع على الفرص المتاحة في البلاد في شتى المجالات والتي تشمل التقنيات الزراعية، وتنوع شعبها وثقافاتها وحياتها البرية المثيرة، فضلاً عن خططها المستقبلية من أجل تحقيق نمو مستدام، كذلك يتيح لهم الاطلاع على معالم المحمية الطبيعية لجزر بيغاغوس الاستوائية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

أدنوك للتوزيع تطلق زيوت فويجر الخضراء،

مجموعة زيوت المحركات المصنوعة 100% من مصادر نباتية الشركة تعتمد على الزيوت النباتية في تطوير …