جراند ميلينيوم الوحدة أبوظبي يعيّن فادي عماش مديرا عاما للفندق

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 25 مارس 2022
أعلن جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول، عن تعيين فادي عماش مديرا عاما للفندق.
يتمتع فادي بخبرة عالمية تتجاوز 25 عاما في قطاع الضيافة عمل خلالها مع علامات تجارية رائدة في دول متعددة تشمل فرنسا وبلجيكا ولبنان والإمارات العربية المتحدة. يحمل فادي شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ملبورن ودرس إدارة الفنادق في فرنسا. ويعمل فادي في قطاع الضيافة منذ العام 1996 كما يشغل منصب المدير العام منذ العام 2016.
وتعليقا على تعيينه، قال فادي عماش: “يسعدني أن أنضم إلى جراند ميلينيوم الوحدة الذي يعدّ من المعالم الرئيسية في أبوظبي. وأتطلع قدما إلى قيادة فريق العمل لتعزيز مكانة الفندق والارتقاء بأدائه والوصول إلى آفاق جديدة من النجاح”.
يعدّ جراند ميلينيوم الوحدة احد اكبر الفنادق في أبوظبي حيث يضم 840 غرفة وأجنحة فاخرة وشققا بخدمات متكاملة توفر اطلالات خلابة على العاصمة ومناطق الجذب القريبة. ويضم أيضا سبا فخما وناديا للياقة البدنية وفقا لأحدث التقنيات، ومجموعة متنوعة من المطاعم التي توفر للضيوف خيارات متعددة من الاطباق الشهية وتضم المطعم اللبناني ليالي شهرزاد و”بورترز إنجلش بوب” و31″ بار اند لاونج” ومقهى “90 سينتيجريد” الحائز على العديد من الجوائز.
يتميز الفندق بموقعه الفريد في قلب المدينة وعلى مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات. ويتميز ايضا بقربه من مناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

محمد بن زايد.. مسيرة رئيس وُلد قائداً

أبوظبي في 14 مايو 2022 / وام / بايعت الإمارات، اليوم “الثلاثاء” الموافق 14 مايو …