هيلتون تشارك في فعاليات أسبوع البيئة السعودي

أعضاء فريق هيلتون يشاركون في حملات تنظيف المساحات العامة حول المملكة
شبكة بيئة ابوظبي، الرياض، المملكة العربية السعودية، 25 مارس 2022

تقدم هيلتون مساهمات ملموسة إلى أسبوع البيئة السعودي من خلال سلسلة من الأنشطة التي تقوم بها في مختلف فنادقها، وذلك بهدف تعزيز الوعي بهذه المبادرة البيئية الهامة.
وضمن تلك المساهمات، شارك أعضاء فريق هيلتون من 16 فندقًا في أنحاء المملكة في حملات تنظيف الحدائق العامة والملاعب ومناطق التنزه في الفترة من 20 إلى 27 مارس. ومن ضمن المساحات المفتوحة التي شملتها حملات التنظيف كل من حديقة إبراهيم بن سعيدان في الرياض وجبل الرحمة ومنتزه المدينة الوطني وغيرها الكثير من المناطق، حيث تم التخلص من النفايات بالتعاون مع السلطات المحلية.
تأتي مشاركة فنادق هيلتون في المملكة تحت مظلة استراتيجية الشركة العالمية “السفر بهدف” والتي ترمي إلى تقليص الأثر على البيئة إلى النصف بحلول عام 2030، حيث يعدّ التزام هيلتون تجاه تطبيق الممارسات المستدامة بيئيًا في عملياتها التشغيلية التزامًا طويل الأمد. فقد أطلقت هيلتون عام 2009 منصتها Hilton LightStay – وهي منصة حازت على العديد من الجوائز وتعمل على قياس الأثر البيئي للفنادق وإعداد التقارير عنه وعن كيفية الحد منه في عمليات تشغيل الفنادق التابعة لمحفظة هيلتون. وبالإضافة لذلك، عقدت هيلتون عام 2021 شراكة مع المؤسسة الاجتماعية South Pole لتتمكن من الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون عند تنظيم الاجتماعات والفعاليات في العديد من فنادقها، ويتم توفير هذا الخيار في السوق السعودية كذلك.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

غرف دبي وهيئة تنمية المجتمع تعززان شراكتهما لتعزيز دمج الشركات في جهود دعم المسؤولية المجتمعية

توقيع مذكرة تفاهم مشتركة لتعزيز الوعي وتنسيق الجهود لتحفيز القطاع الخاص على خدمة المجتمع -لوتاه: …