“أمنية” الإماراتية تحقّق أولى أمنياتها في قارة أفريقيا

بحضور سمو الشيخة شيخة وسمو الشيخ خليفة بن سلطان
شبكة بيئة أبوظبي، الامارات العربية المتحدة، 27 مارس 2022

بحضور حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة “تحقيق أمنية” وسمو الشيخ خليفة بن سلطان آل نهيان، حقّقت مؤسسة “تحقيق أمنية” الإماراتية 8 أمنيات لأطفال مُصابين بأمراض خطيرة في مستشفى الأطفال الجامعي التخصّصي- أبو الريش في جمهورية مصر العربية.
حضر حفل تحقيق الأمنيات هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة، نهى الشوربجي، مديرة العمليات في المؤسسة وبعضاً من أعضاء المجلس الاستشاري لمؤسسة “تحقيق أمنية”. كما حضر الحفل أيضاً الدكتورة هالة صلاح الدين، عميد كلية الطب و رئيس مجلس إدارة المستشفياتفي جامعة القاهرة، والدكتور حسام صلاح، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة القاهرة ، والدكتورة رشا جمال مديرة مستشفى الأطفال الجامعي التخصّصي- أبو الريش والدكتورة زهراء عز الدين، رئيس أقسام طب الأطفال .
وبهذه المناسبة قالت سمو الشيخة شيخة: “اليوم ليس نحن من نُحقّق أمنياتهم، ولكن هم من حقّقوا أمنياتنا. مؤسسة تحقيق أمنية العالمية كانت تسعى للوصول إلى القارة الأفريقية، واليوم نحن سعداء أن مؤسسة تحقيق أمنية في الإمارات حقّقت ذلك وكانت البداية في جمهورية مصر العربية”.
وأضافت سمو الشيخة شيخة: “يُسعدنا بأن تتمكّن المؤسسة من المُساهمة في نشر السعادة وإضاءة شعلة الأمل والتفاؤل في قلوب 8 أطفال مع عائلاتهم، وتحقيق أمنياتهم في الحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية الحديثة، والتي تنوّعت ما بين الحصول على لاب توب، تابلت وهواتف ذكية. وأن تواصل مسيرتها نحو تحقيق أهدافها السامية وتأدية رسالتها النبيلة المُنبثقة من مدرسة المبادئ الإنسانية الراسخة التي أرسى قواعدها أبونا زايد رحمه الله”.
وأشادت سمو الشيخة شيخة بجهود القائمين على مستشفى الأطفال الجامعي التخصّصي- أبو الريش لدعم أعمال المؤسسة وتمكينها من تحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياته، مُثمّنة استقطابهم لأفضل الكفاءات لتوفير أفضل أشكال الرعاية الصحية وفقاً لأعلى معايير الرعاية الطبية العالمية المُتخصّصة لعلاج الأطفال المرضى والحرص على منحهم مع عائلاتهم الفرصة للوصول إلى حياة صحية أفضل بعيداً عن أسرّة المستشفيات”.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة يحقق جائزة مجلة “فوربس الشرق الأوسط” للمسؤولية الاجتماعية

شبكة بيئة ابوظبي، الرياض، متابعة عبد العزيز أغراز، 08 مارس 2024 حقق مركز الملك سلمان …