برعاية سالم بن ركاض فريق «شكراً لعطائك» يكرم المتطوعين ضمن خط الدفاع الأول في العين

نظم فريق «شكراً لعطائك» التطوعي وبرعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقا ، وحضور سعادة أسماء بنت مانع العتيبة، وعدد من المسؤولين في مكتبة زايد المركزية بمدينة العين حفلاً لتكريم 50 متطوعاً اجتهدوا في العمل ضمن خط الدفاع الأول وخاصة الذين تطوعوا في القاعة الحمراء في مركز تقييم «كوفيد 19». إلى جانب تكريم أمهات المتطوعين تقديراً لدعمهن اللامحدود لأبنائهن، وتشجيعهن لهم على أن يكون لهم دور وطني بارز في دعم جهود الجهات المتخصصة في الدولة لمكافحة الفيروس.
وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض في كلمته لقد اجتهد المتطوعون لاسيما في القاعة الحمراء في مركز تقييم «كوفيد-19» المتميز بمنطقة العين في أداء شتى المهام الطبية الموكلة إليهم بروح متفانية، إلى جانب حرصهم على أداء العديد من المسؤوليات التي من شأنها أن تكسبهم الكثير من المهارات والخبرات الجديدة.
ومن جانبه أكد سيف الرحمن أمير مؤسس ورئيس فريق «شكراً لعطائك التطوعي» بأن المتطوعين العاملين ضمن خط الدفاع الأول والذين أدوا مهامهم لاسيما في ظل الظروف الاستثنائية يفخرون بعملهم التطوعي من أجل الوطن، لاسيما وأن مساهمتهم الكبيرة في مكافحة الفيروس من خلال تطوعهم يعتبر رغبة كبيرة منهم في رد الجميل للوطن الغالي، وفي سبيل الحفاظ على سلامة المجتمع.
بدورها أكدت سعادة أسماء بنت مانع العتيبة على أن متطوعو الدولة يعدون قدوة يحتذى بهم في العمل الإنساني، وهو النهج الذي كرسه المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وسارت وشجعت عليه القيادة الرشيدة في الدولة بنشر ثقافة التطوع والعمل الإنساني، وهذا في حد ذاته جسد نوعاً آخر من الثقافة لدى الشعب الإماراتي الأصيل.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

اتفاقية للتعاون بين اتحاد مؤسسات البحوث الزراعية (AARINENA) وشبكة بيئة ابوظبي (ADEN)

لتوطين المعرفة في مجال الزراعة والبيئة والتنمية المستدامة شبكة بيئة ابوظبي، عمّان، 18 مارس 2024 …