شركة “ليد للتطوير” تنال جائزة السلامة من بلدية مدينة أبوظبي عن مشروعها الرائد في جزيرة الجبيل

شبكة بيئة ابوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 01 ابريل 2022
أعلنت شركة جزيرة الجبيل للاستثمار، وشركة ” ليد للتطوير” الجهة المسؤولة عن الأعمال التطويرية في الجزيرة، عن نيل جائزة السلامة من بلدية مدينة أبوظبي عن مشروع جزيرة الجبيل، وذلك تبعاً لنجاحهما في تطبيق معايير صارمة للحفاظ على السلامة والصحة المهنية في المشروع المميز.
ويأتي الحصول على هذه الجائزة تقديراً للأداء المتميز لشركة جزيرة الجبيل للاستثمار، الجهة المالكة للمشروع، وشركة ” ليد للتطوير”، الجهة التي تتولى إدارة المشروع وتنفيذه، وذلك من خلال اتباعهما مجموعة من الممارسات الرائدة في تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية في قطاع البناء والإنشاء ضمن المشروع، فضلاً عن توفير بيئة عمل آمنة لجميع الموظفين والعاملين في الموقع.
تؤكد الجائزة على الإنجازات التي حققتها الشركتان، حيث تمكنت فرق العمل من إكمال 5.5 مليون ساعة عمل بنجاح ضمن مشروع تطوير جزيرة الجبيل، في بيئة آمنة دون وقوع حوادث وإصابات مهنية تعيق الجدول الزمني لمراحل تقدم المشروع.
وتتعاون بلدية أبوظبي بشكل وثيق مع شركة ” ليد للتطوير” لمراقبة الأعمال المنجزة ضمن مشروع جزيرة الجبيل، لضمان الامتثال لقوانين حكومة أبوظبي والمتطلبات التنظيمية واعتماد أفضل الممارسات، بهدف توفير بيئة عمل آمنة في العاصمة أبوظبي.
تسلم الجائزة المهندس ماجد حنا، مدير قسم الجودة والصحة والسلامة والبيئة في شركة ليد للتطوير ومشروع جزيرة الجبيل. وفي تصريح له، قال المهندس ماجد حنا: “يسعدنا الحصول على جائزة السلامة من بلدية مدينة أبوظبي. لا شك أن هذا التكريم يأتي تأكيداً على مساعينا المتواصلة لاتباع إجراءات الصحة والسلامة الاستثنائية المعتمدة والتي تطبق في كافة الأعمال ضمن مشروع جزيرة الجبيل. كما أنها تدل على ثقافة السلامة والصحة المهنية التي تعد من الأولويات بالنسبة لشركة ليد للتطوير. نحن ملتزمون بتوفير أعلى مستوى من السلامة لموظفينا وشركائنا وأصحاب المشاريع، لذلك نحرص دوماً على توظيف أفضل فرق العمل التي تتمتع بالمهارات والخبرات بهدف توفير بيئة عمل آمنة في كافة مشاريعنا وأعمالنا التطويرية والإنشائية”.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

جائزة زايد للاستدامة تختار قائمة من 30 مرشحاً نهائياً لدورة عام 2023

سيتم اختيار 10 فائزين ضمن فئات تشمل الصحة والغذاء والطاقة والمياه والمدارس الثانوية العالمية خلال …