إنوڤا تفوز بجائزة “الطاقة الشمسية والمتجددة في تميّز المباني”

نشاط واسع أكّد ريادتها في قطاع إدارة الطاقة
مسؤولو الشركة يتحدثون أمام مؤتمرات إقليمية مهمة
شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 أبريل 2022

أكّدت “إنوڤا”، الشركة الإقليمية الرائدة في إدارة الطاقة والخدمات متعددة التقنيات، التزامها تجاه العملاء، مُسلِّطة الضوء على إنجازاتها في النمّو ومرسِّخة مكانتها في القطاع، وذلك في عدّة محافل ومناسبات شهدتها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا طوال شهر مارس.
وفي السياق نفسه نالت “إنوڤا” جائزة مرموقة في إحدى الفعاليات التي أقيمت بدولة الإمارات، وذلك لريادتها في قطاع الطاقة الشمسية والطاقة المتجددة.
وفي التفاصيل، شاركت “إنوڤا” بمعرض “إف إم إكسبو السعودية” المختص بمجال إدارة المرافق والمنشآت في المملكة، وذلك بين 28 و31 مارس، كما شاركت في “منتدى إدارة المرافق المصرية” وقمة وجوائز “رتروفيت تك مينا” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي أقيمت يومي 22 و23 مارس.
ولعبت “إنوڤا” خلال مشاركتها في معرض “إف إم إكسبو السعودية”، الذي أقيم تحت مظلة معرض “الخمسة الكبار السعودية”، دورًا نشطًا في جلسة “جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق” التي ركّزت على التوجهات والتحدّيات والفرص في قطاع إدارة المرافق في المملكة العربية السعودية. ومثّلت “إنوڤا” في الجلسة أماني المعجّل المدير العام للشركة في السعودية.
من جانب آخر، شهد منتدى إدارة المرافق المصرية حضورًا قويًا للشركة، التي شاركت بصفتها راعيًا ذهبيًا للحدث، حيث تحدّث مسؤولون منها في جلستين؛ عُقدت الأولى في 22 مارس وشاركت فيها هبة كمال المدير العام للشركة في مصر، متحدثة عن أهمية اتباع نهج شامل ورقمي مبتكر لإدارة الطاقة والمرافق، فيما عُقدت الجلسة الثانية في 23 مارس وتحدث فيها إبراهيم غصن النائب الأول للرئيس للعمليات، عن أهمية تحويل العمليات التقليدية إلى عمليات ذكية في إدارة المرافق.

وعرض فريق خبراء “إنوڤا”، خلال المنتدى، العديد من الخدمات والحلول لتحسين الموارد ورفع مستوى كفاءة الأعمال، كما سلّطوا الضوء على برامج التدريب بالواقع الافتراضي في قطاع “الجودة والصحة والسلامة والبيئة”، والتي تقدّم للمتدربين تدريبًا فعالًا يخلو من المخاطر وينطوي على عدد غير محدود من المحاولات التجريبية.
من ناحية أخرى، تحدث فرانسيسكو رامالهيرا النائب الأول للرئيس لتطوير الأعمال والتسويق لدى “إنوڤا”، خلال مشاركته في قمة وجوائز “رتروفيت تك مينا”، عن مستقبل المباني الخضراء والذكية. وحلّت “إنوڤا” خلال الجوائز بالمركز الأول في فئة “الطاقة الشمسية والمتجددة في تميّز المباني”.
وتُمثل هذه المناسبات شهرًا حافلًا بالفعاليات شهدته الشركة، التي تحدث مسؤولوها في جلساتها وحرصوا على التواصل مع أصحاب المصلحة من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما يؤكد القيمة التي تضفيها الشركة على عملائها في المنطقة.
وشاركت “إنوڤا” خلال الأسبوع الممتد بين 13 و17 مارس في حدثين آخرين متزامنين؛ “معرض أسبوع عُمان للاستدامة”، حيث عُرضت أبرز الخدمات والحلول المؤسسية المستدامة أثناء مشاركتها في الحدث تحت مظلة الشركة الأم “ڤيوليا”. وفي الوقت نفسه، دعمت “إنوڤا” جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق، بصفة راعي الاستدامة لحدث “ميفما كونفكس 2022” الذي عقد بين 14 و17 مارس.

كذلك شاركت “إنوڤا” في معرض الشرق الأوسط للطاقة 2022 الذي أقيم في دبي خلال منتدى الطاقة والمرافق العالمي في 9 مارس، حيث ألقى رامالهيرا كلمة رئيسة تحت عنوان “التركيز على كفاءة الطاقة” ركز فيها على مختلف الأساليب والتقنيات المستخدمة لرفع كفاءة الطاقة في البنية التحتية.
وكانت المدير العام للشركة في السعودية، أماني المعجل، تحدثت في 7 مارس في جلسة ضمن سلسلة فعاليات “سينرجي السعودية”. وركزت الجلسة التي حملت عنوان “الاستدامة والابتكار الرقمي في البيئة العمرانية في المملكة العربية السعودية” على سبل مساهمة التوجّهات التقنية والاجتماعية والبيئية في تغيير طريقة إنشاء المدن والمباني وإدارتها في المملكة.
وأعرب رينو كابري الرئيس التنفيذي لشركة “إنوڤا”، تعليقًا على أجندة فعاليات مارس التي شاركت فيها الشركة، عن شعوره بالحماس للمشاركة القوية في مختلف المؤتمرات والفعاليات التخصصية المهمة منذ بداية العام 2022، مشيرًا إلى أنها تتيح منصّة حيوية لعرض قدرات الشركة وخدماتها. وأضاف: “تسمح لنا هذه الفعاليات بإطلاع المعنيين من أصحاب المصلحة على حصيلتنا المعرفية والبحث في السبل التي يمكننا عبرها التعاون مع مختلف الشركات والمؤسسات في جميع أنحاء المنطقة لتقديم حلول طاقة مبتكرة ومستدامة تعزز أداءها، كما تمثل فرصة لعرض النمو الإقليمي الذي حققناه على مدار السنوات الماضية. ونتطلع إلى توسعة نطاق حضورنا في المزيد من البلدان”.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

تكريم الفائزين بجائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون الخليجي في دورتها السادسة بدولة الكويت

برعاية من معالي وزير الخارجية الكويتي وبحضور خليجي رفيع المستوى شبكة بيئة ابوظبي، الكويت، الشبكة …