برنامج “بسمات” من اتصالات الإمارات يشارك في دعم مبادرة “المليار وجبة”

شبكة بيئة أبوظبي، الامارات العربية المتحدة، 7 أبريل 2022
أعلنت “اتصالات الإمارات” ركيزة الاتصالات في مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم “مجموعة اتصالات”) عن شراكة بين برنامجها للمكافآت “بسمات” ومبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وذلك لدعم مبادرة “المليار وجبة” خلال شهر رمضان المبارك وإتاحة الفرصة لمستخدمي “بسمات” للمشاركة بدعم مجتمعاتهم والتبرع بوجبات الإفطار.
وتتزامن هذه الشراكة مع شهر رمضان المبارك الذي تسوده أجواء العبادة والنقاء ليشكل الفرصة الملائمة للاجتماع مع العائلة والأصدقاء وتفعيل قيم العطاء والمشاركة المجتمعية، حيث يتم التبرع بنسبة خمسة بالمائة من قيمة كل طلب طعام عبر تطبيق “بسمات” لصالح مبادرة “المليار وجبة”، التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتقديم الوجبات للمجتمعات الأقل حظاً في 50 دولة.
وفي كل عام، تشارك “اتصالات الإمارات” في المبادرات المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك لتسهم في خدمة المجتمعات التي تعمل بها، حيث تعد الشراكة مع مبادرة “المليار وجبة” أفضل طريقة لمد يد العون للأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليها، كما تعكس هذه المبادرة المبادئ الإنسانية لدولة الإمارات الرامية لدعم المحتاجين وتحقيق المساهمة الاجتماعية الإيجابية والمستدامة.
وفي عام 2021، نجحت حملة “100 مليون وجبة” التابعة لمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية في أن تصبح إحدى أبرز الحملات لتوزيع المعونات الغذائية في المنطقة، حيث تبرع مشتركو تطبيق “بسمات” بأكثر من 270,000 وجبة في الحملة.

وتهدف مبادرة “المليار وجبة” إلى توفير الدعم الغذائي للمحتاجين من الأفراد والأسر في 50 دولة، استكمالاً لحملة “100 مليون وجبة” التي نجحت بتوسيع النطاق الجغرافي لحملة 10 مليون وجبة التي أطلقتها دولة الإمارات محلياً عام 2020 لتقديم الدعم الغذائي للمجتمعات المتضررة من جائحة كورونا.
وتأتي مبادرة “المليار وجبة” في شهر رمضان لتكون ثمرة التعاون الإنساني بين مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وبرنامج الأغذية العالمي، وشبكة بنوك الطعام الإقليمية، ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وبنك الإمارات للطعام، وجمعية دار البر، وجمعية دبي الخيرية، والعديد من الجهات الخيرية في الدول المستفيدة، والجهات الاتحادية والمحلية في الإمارات.
ويتيح “بسمات” للعملاء طلب الطعام من مجموعة متنوعة من المطاعم في الإمارات، وكسب واستبدال النقاط عبر طلبات توصيل الطعام، والاستمتاع بالعديد من العروض الفريدة الحصرية بغض النظر عن البطاقة التي يستخدمونها أثناء الدفع.
ويقدم “بسمات” للمشتركين فرصة جمع النقاط يومياً من مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات الشريكة، وخدمات توصيل الطعام، والعروض غير المحدودة “اشتر 1 واحصل على 1 مجاناً” والخصومات الأخرى في متاجر التجزئة، والترفيه، والتسوق، والمأكولات، والسفر، والصحة والرفاهية.
ويوفر “بسمات” إمكانية الربط مع مجموعة محددة من برامج الولاء الأخرى وتبادل النقاط في الوقت الفعلي، والأهم من ذلك يمكن للأعضاء تجنب فقدان نقاطهم وتحويلها قبل أن تنتهي إلى برنامج الولاء المفضل لديهم.
وأطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة e& في فبراير 2022، لتواكب استراتيجيتها الهادفة إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن يمثل قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة هي قطاع الاتصالات و”e& الحياة” و”e& المؤسسات” و”e& الاستثمار”.
ويأتي قطاع الاتصالات على رأس تلك القطاعات، للحفاظ على إرث المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة في دولة الإمارات وعلى المستوى الدولي، كما يندرج برنامج “بسمات” تحت مظلة “اتصالات الإمارات”.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

«بالعافية والبركة».. مبادرة مجتمعية في دبي

جميع المساهمات الخيرية من المطاعم وشركات الضيافة لإنشاء أوقاف يعود ريعها على التعليم مطاعم كبابي …