“مجموعة جامبو ” تساهم بمليون درهم في مبادرة “المليار وجبة”

مع استمرار تدفق التبرعات من الشركات وقطاعات الأعمال والأفراد للمبادرة الأكبر في المنطقة لدعم المحتاجين
فيديا شهابريا: نعتز بالمساهمة في هذه الحملة المهمة التي توفر المعونة الغذائية العاجلة للملايين من الناس حول العالم
فيكاس تشادا : أثببت برامج التبرعات بالوجبات التي أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة أنها كانت ناجحة جداً بتخطيها أهدافها النهائية المحددة
باب المساهمة في مبادرة “المليار وجبة” متاح للأفراد والمؤسسات وقطاعات الأعمال ورواد العمل الإنساني
أربع قنوات معتمدة تسهل التبرع لمبادرة المليار وجبة هي موقعها الإلكتروني، وحسابها المصرفي الخاص، والرسائل النصية، ومركز الاتصال
مبادرة المليار وجبة تقدم الدعم وتوفر شبكة أمان غذائي للأقل حظاً في 50 دولة
شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة 8 أبريل 2022

أعلنت “مجموعة جامبو”، المتخصصة بالإلكترونيات ومنتجاتها، تبرعها بمليون درهم دعماً لجهود مبادرة “المليار وجبة”، أكبر مبادرة إنسانية في المنطقة لمساندة الفقراء والمحتاجين في 50 دولة حول العالم.
وتدعم مساهمة الشركة وغيرها من المؤسسات والأفراد وقطاعات الأعمال وصول “مبادرة المليار وجبة” بالدعم الغذائي المباشر لمن هم في أمسّ الحاجة إليه، خاصة من الفئات الضعيفة من الأطفال واللاجئين والنازحين والمتضررين من الأزمات والكوارث الطبيعية.
وتواصلت التبرعات من كبار المتبرعين والجمهور في الأسبوع الأول لانطلاق مبادرة الدعم الغذائي الأكبر من نوعها، بما يدعم أهدافها في تجميع الجهود الرامية إلى مد يد العون والمساندة لمن يعانون من تحدي الجوع وسوء التغذية وانعدام الأمن الغذائي التي يتأثر به أكثر من 800 مليون إنسان حول العالم اليوم.
وتساهم “المليار وجبة”، التي تنظمها مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، في توفير شبكة أمان غذائي لمن لا يستطيعون تأمين المكونات الأساسية التي يحتاجونها لإعداد وجبات الطعام، ويعانون أوضاعاً اقتصادية واجتماعية وإنسانية صعبة في مجتمعاتهم، كما تدعم المبادرة تحقيق الهدف السابع من أهداف التنمية المستدامة 2030 التي وضعتها الأمم المتحدة، والمتمثل بمكافحة الجوع.

دعم جهود مساعدة المحتاجين
وقال فيديا شهابريا، رئيس مجموعة جامبو: “يسعدنا دعم مبادرة “المليار وجبة” التي انطلقت من دبي، بتبرعنا بمليون درهم. علاقتنا مع دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها تمتد لأكثر من 45 عاماً. ونعتز بالمساهمة في هذه الحملة المهمة التي توفر المعونة الغذائية العاجلة للملايين من الناس حول العالم. وشهر رمضان هو شهر للتفكر والعطاء، ونحن في مجموعة جامبو ندعم بشكل كامل هذه الجهود لمساعدة المحتاجين.”
بدوره، قال فيكاس تشادا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جامبو: “شركة جامبو كانت دائماً حريصة على مساعدة المحتاجين، وتبرعنا بمليون درهم لمبادرة المليار وجبة تأكيد على ذلك. لقد أثببت برامج التبرعات بالوجبات التي أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة أنها كانت ناجحة جداً بتخطيها أهدافها النهائية المحددة، وآمل أن تتمكن حملة هذا العام من مواصلة ذلك المسار. هذا التبرع يتزامن أيضاً مع الذكرى العشرين لرحيل مؤسس مجموعة جامبو، السيد مانوهار راجارام شهابريا.”

4 آليات معتمدة للتبرعات
وتستقبل مبادرة “المليار وجبة” التبرعات عبر أربع قنوات معتمدة هي الموقع الإلكتروني www.1billionmeals.ae والتحويل المصرفي لحساب مبادرة “المليار وجبة” على رقم الحساب المعتمد: AE300260001015333439802 في بنك الإمارات دبي الوطني بالدرهم الإماراتي. أما في حال الرغبة بالتبرع بدرهم واحد يومياً للمبادرة من خلال اشتراك شهري، يمكن إرسال رسالة نصية بكلمة “وجبة” أو “Meal” على الرقم 1020 لمستخدمي شبكة “دو” أو على الرقم 1110 لمستخدمي شبكة “اتصالات” داخل الدولة. كما يمكن التبرع بالتواصل مع مركز اتصال مبادرة “مليار وجبة” على الرقم 8009999.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

دبي لصناعات الطيران تنشر تقريرها حول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية لعام 2021

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 28 أبريل 2022 أعلنت شركة دبي لصناعات الطيران …