منتجعات حتّا وحتّا وادي هب تحتفل بأول موسم رمضاني وتمدّد أنشطتها واستقبال ضيوفها حتى 15مايو 2022

مجموعة واسعة من العروض على المغامرات وباقات الإقامة خلال الشهر الفضيل وأيّام العيد
شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 أبريل 2022


أعلنت منتجعات حتّا وحتّا وادي هب التابعة لـ دبي القابضة، عن تمديد موسمها الرابع حتى 15 مايو المقبل ليشمل هذا الموسم شهر رمضان الفضيل وأيام عيد الفطر المبارك. وتصاحب فترة التمديد مجموعة واسعة من عروض الإقامة التي تتضمّن وجبات الإفطار في “منتجع سدر تريلرز” و”منتجع دماني لودجز” و”حتا دوم بارك” التابعة جميعها لمنتجعات حتّا. ولضمان تجربة مميّزة لزوّاره، عمد مركز الأنشطة الرئيسي في المنطقة “حتّا وادي هب” إلى تعديل أوقات الأنشطة والمغامرات لتمتد خلال الشهر الفضيل لما بعد الإفطار وتوفّر أمسيات رمضانية مميّزة برفقة العائلة والأصدقاء. وتجدر الإشارة أن منتزه “حتا كارافان بارك” سيفتح أبوابه مرةً أخرى في عيد الفطر وحتى انتهاء الموسم.
وتشمل باقة العروض طوال شهر رمضان المبارك باقة الإقامة لشخصين وطفلين في “منتجع سدر تريلرز” هو أول فندق لمقطورات الرحلات في المنطقة يمتاز بموقعه الرائع وسط جبال حتا، و”منتجع دماني لودجز” الاستثنائي والذي يتكوّن من أكواخ مهيّأة تطل على “حتّا وادي هب”، و منتزه”حتا دوم بارك” الذي جُهِّز بخيام فاخرة مصمّمة على شكل قباب ضمن أجواء طبيعية هادئة تسمح للزّوار بالاسترخاء والتأمل. وتوفّر المنتجعات أجواءً مثالية تشمل تجربة أقامة وتخييم فاخرة مع تواجد الزينة الرمضانية الخاصة في كل مقطورة أو كوخ أو خيمة وتقديم وجبات إفطار شهية بالإضافة إلى خصومات بنسبة 40% على 20 نشاطاً ومغامرةً خارجية تمتد معظمها خلال وقت المساء، إلى جانب إمكانية تسجيل الدخول إلى المنتجعات مبكراً ومغادرتها في وقتٍ متأخر. كما سيمْكِن لضيوف منتجعات حتا كسْب نقاط تلقائياً من “تيكت”، برنامج المكافآت الفوري الوحيد والأسهل في الإمارات، الذي أطلقته دبي القابضة والذي يوفّر طريقة بسيطة وتلقائيّة لكسب النقاط واستبدالها.

ويمكن للزوار الراغبين في قضاء فترة النهار فقط في حتّا الاستمتاع بالمغامرات الرائعة في “حتّا وادي هب”، التي تضم مجموعةً مميزة من الأنشطة المناسبة لكافة الأعمار وبأسعار مخفّضة. وتتنوع الأنشطة بين ركوب الدراجات الهوائية الجبلية والطيران الشراعي بالمظلات ومسار الانزلاق المزدوج ورِمايَة السّهام وتجربة القفز “ترامبولين” وركوب الأحصنة والجِمَالْ، مما سيوفر للزوّار تجربةً ساحرة بين أحضان الطبيعة ومناظرها الخلاّبة في حتّا ضمن سلسلة واسعة من الأنشطة. وللباحثين عن التشويق والإثارة، فيمكنهم استعمال باقة “أدرينالين”، التي تمنحهم فرصة تجربة ثمانية أنشطة خارجية مختلفة. كما تقدّم باقة “مغامرة”، والتي تأتي ضمن فئتين إحداهما للبالغين والأخرى للأطفال، خمسة أنشطة خارجية لمحبي المغامرة للكبار وللأطفال.
وتُعد حتّا أكبر منتزه وطني في إمارة دبي حيث تقع وسط مشهد طبيعي آسر وتحيطها جبال الحجر في شموخٍ مهيب، وهو ما عزّز من مكانة حتّا عبر السنين وجعلها واحدةً من أكثر الوجهات التي ينشدها عشّاق المغامرات والتجارب الشيّقة في المنطقة، إذ تجمع بين خيارات الضيافة والتجزئة والتنقل لتقدِّم بذلك تجربةً فاخرة ومتنوعة تلبي احتياجات الأجيال الحالية والمستقبلية. وقد قامت دبي القابضة بدور ٍمحوري في تعزيز الإمكانات السياحية والاستثمارية في حتّا انسجاماً مع طموحات خطة دبي الحضرية 2040 والتزاماً بتنفيذ رؤية صاحب السّمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بهدف تفعيل مشاركة الشركات المحلية وروّاد الأعمال والشباب.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

السياحة الزراعية في الإمارات.. مروج خصبة تدعم استدامة البيئة وتوفر فرصاً استثمارية واعدة

• تنسجم مع محور “سياحتنا الخضراء” ضمن حملة “استدامة وطنية” الهادفة لإبراز الوجهات المستدامة. • …