اكتشف جمال الطبيعة في بيمالاي، منتجع تايلاندي صديق للبيئة ومليء بالسحر والمغامرة

يقع هذا الملاذ الساحر من فئة الخمس نجوم على مساحة 100 فدان من الطبيعة، ويدعو ضيوفه لتجربة سحر “الموسم الأخضر” في جنوب تايلاند، مع مجموعة مذهلة من التجارب الشيقة والأنشطة على البر والبحر
شبكة بيئة ابوظبي، جزيرة كوه لانتا، تايلاند، 13 ابريل 2022

منتجع وسبا بيمالاي ذي الخمس نجوم والذي يقع على جزيرة كوه لانتا التايلاندية الاستوائية، يعتبر ملاذاً صديقاً للبيئة مفعماً بالهدوء والنشاط في آن واحد. وقد تم تصميم كل جانب من جوانب هذه الجنة الخضراء في وئام تام مع الطبيعة، حيث يمكنك استكشاف جمال الطبيعة سواء من خلال الرحلات الاستكشافية القصيرة أو التجارب الغامرة. ويوفر هذا المنتجع الاستثنائي الذي تبلغ مساحته 100 فدان فرصاً لا حصر لها للمغامرة، وخاصة لضيوفه الذين يزورونه خلال “الموسم الأخضر”، وهي أشهر الصيف اليانعة المليئة بالخضرة في جنوب تايلاند.
قد يتجنب بعض السائحين جنوب تايلاند أثناء الموسم الأخضر، لكنهم بذلك تفوتهم فرصة الاستمتاع بأحد أكثر أوقات السنة سحراً، عندما تكشف الطبيعة عن جمالها الوفير، حين تتفتح الأزهار وتتدفق الأنهار ويبدو كل شيء نابضاً بالحياة ومفعماً بالحيوية والجمال. أما لعشاق التميز من زوار بيمالاي، الذين يميلون إلى تجنب الأماكن السياحية المعتادة، فهناك العديد من الزيارات والأنشطة الملهمة التي يمكن القيام بها خلال هذه الفترة، سواء في البر أو البحر.

يقع منتجع بيمالاي الساحر على مساحة 100 فدان من الغابات الخضراء النابضة بالحياة، ويطل على شاطئ خاص بطول 900 متر
يدعو منتجع بيمالاي ضيوفه للحجز للصيف من الآن والاستفادة من الفرصة الكبيرة للتوفير عند حجز الإجازة الصيفية مبكراً، حيث يمكن الاستفادة من عرض “الحجز المبكر”، للحصول على توفير ما بين 10٪ و 40٪ للحجوزات التي تتم مسبقاً، حيث تبدأ الأسعار من صافي مبلغ5,820 بات تايلاندي. أو يمكن الاستفادة من عرض “الإقامة الطويلة” والذي يبدأ من صافي مبلغ 11,564 بات تايلاندي ويشمل ما يصل إلى سبع ليالٍ مجانية عند الإقامة لمدة سبع ليالٍ أو أكثر. يسري كلا العرضين من الآن وحتى 31 أكتوبر 2022. بالإضافة إلى ذلك، توفر باقة”اقض 5 ليالٍ وادفع 4 فقط” ليلة مجانية وخدمة نقل مجانية ووجبة إفطار يومية لكل من يحجز إقامة لمدة خمس ليالٍ. يبدأ السعر من 16,296بات تايلاندي ويسري من الآن وحتى 30 سبتمبر 2022.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

سياحة الشارقة تكشف عن مشاريع سياحية وخططها المستقبلية نحو سياحة مستدامة

استعرضت خلاله مستجدات القطاع في الإمارة شبكة بيئة ابوظبي، الشارقة، الامارات العربية المتحدة، 10 مايو …