مجموعة شلهوب تُطلق حملة التبرعات الرمضانية تحت شعار “بالمحبة نصنع فرقاً”

بالشراكة مع دبي العطاء والفنان الحائز على الجوائز جيمس جولدكراون
– حملة “بالمحبة نصنع فرقاً” ستشهد طباعة الأشكال الشهيرة لقلوب الحب التي صممها الفنان جيمس جولدكراون على 8,000 حقيبة تسوق مصنوعة من مواد مستدامة وقابلة لإعادة التدوير
– ريع مبيعات الحقائب سيخصص لدعم المبادرة العالمية لدبي العطاء “إعلان ريوايرد العالمي حول الاتصال من أجل التعليم”.
-بإمكان أعضاء برنامج الولاء MUSE لدى مجموعة شلهوب استرداد نقاط مع كل عملية شراء واقتناء الحقائب عبر التطبيق الإلكتروني.
شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أبريل 2022

تعاونت مجموعة شلهوب مع دبي العطاء، جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وكذلك مع الفنان الحائز على الجوائز جيمس جولدكراون، لإطلاق حملتها في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات تحت شعار “بالمحبة نصنع فرقاً” خلال شهر رمضان المبارك.
وكجزء من الحملة، سيتم عرض 8,000 حقيبة مصنوعة من مواد مستدامة وقابلة لإعادة التدوير للبيع عبر شبكة متاجر مجموعة شلهوب والتي تشمل 27 علامة تجارية وحوالي 103 متجر شخصي والكتروني، حيث ستحمل تلك الحقائب التصميم الشهير والمميز لجولدكراون المتمثل في حائط مليء بأشكال قلوب الحب النابضة بالحياة. من جهة أخرى، يمكن لأعضاء برنامج الولاء MUSE في مجموعة شلهوب استرداد نقاط مع كل عملية شراء واقتناء الحقائب عبر التطبيق الإلكتروني الخاص ببرنامج الولاء.
وسيتم التبرع بجميع إيرادات الحقائب لصالح دبي العطاء، الأمر الذي سيكون له تأثير إيجابي كبير على مبادرة “إعلان ريوايرد العالمي حول الاتصال من أجل التعليم” التي تهدف إلى دعم كلاً من القطاعين العام والخاص لزيادة نطاق الاتصال من أجل التعلم على الصعيد العالمي، إضافةً إلى بلورة فهمٍ مشترك حول أهمية وحقوق الاستفادة من تقنيات الاتصال في التعليم.
وفي تعليقها على هذه الحملة، قالت فلورنس بولت، الرئيسة التنفيذية للاستدامة في مجموعة شلهوب: “نحن حريصون وبشكل سنوي على إطلاق حملات ذات معنى وتأثير خلال شهر رمضان الفضيل، وبالتالي فإن حملتنا الجديدة “بالمحبة نصنع فرقاً”هي مثالٌ حيٌّ ومؤثر للدعم الذي تقدمه علامتنا التجارية للمبادرات والبرامج المجتمعية، مثل مبادرة ’إعلان ريوايرد العالمي حول الاتصال من أجل التعليم‘. كما أن تلك المبادرات تعزز التزامنا بالاستدامة.”

وفي الإطار ذاته، تعاونت مجموعة شلهوب مع شركة “سيف ذا بلانيت” الإماراتية لإنتاج حقائب JuCo الصديقة للبيئة والتي تم تصنيعها عبر مزج الخيش مع الألياف القطنية. ومن جهتها، تكرس شركة “سيف ذا بلانيت” جزءًا من إيراداتها لإطلاق برامج تدريبية مجانية تهدف إلى الارتقاء بمهارات النساء المحرومات، إضافةً إلى توظيفهنّ متى ما كان ذلك ممكنًا.
من جانبه قال عبدالله أحمد الشحّي، رئيس العمليات في دبي العطاء: “لقد أدّت جائحة كوفيد-19 إلى توسيع نطاق الفجوة الرقمية بين من لديهم إمكانية الاتصال وبين أولئك المحرومين منها. ومن خلال مبادرة ’إعلان ريوايرد العالمي حول الاتصال من أجل التعليم‘ فإننا نسعى إلى تزويد الأطفال والشباب بالمصادر والأدوات الرقمية التي يحتاجونها للتعلم وصياغة المستقبل الذي يطمحون إليه. ونتقدم بجزيل الشكر لشريكنا طويل الأمد مجموعة شلهوب لدعمها لمبادرتنا من خلال الحملة الرمضانية التي ستمكّن المزيد والمزيد من الأطفال والشباب حول العالم من خلال توفير الفرصة لهم للتعلم والازدهار والنجاح”.
وتم إعداد “إعلان ريوايرد العالمي حول الاتصال من أجل التعليم”، من قبل منظمة اليونسكو بالشراكة مع دبي العطاء، لتقديم إطار عمل يضمن توفير خدمات تكنولوجيا الاتصال تعزز حق التعلم. ويعكس الإعلان مساهمة مجموعة استشارية مكونة من 22 خبيراً ضمن عملية استشارية عالمية تضم الحكومات والمجتمع المدني والشباب والمعلمين والباحثين ومؤسسات القطاع الخاص وغيرها من الجهات المعنية لإرساء المبادئ والالتزامات.
لقد اكتسب حائط رسومات قلوب الحب النابضة بالحياة الذي صممه جولدكراون شهرة عالمية، حيث أصبح رمزًا لرسائل الحب التي تصل الناس بشكل مؤثر يعزز تلك العاطفة الإيجابية بينهم، الأمر الذي يعكس جهود جولدكراون الصادقة والهادفة لإحداث التغيير من خلال فنّه.
وفي هذا الصدد قال جيمس جولدكراون: “أشعر بحماس كبير كوني جزءًا من هذه الحملة الرائعة ضمن أول تعاون بين مجموعة شلهوب ومنصة آرت كوريو المعنية بنشر المعرفة الفنية ومنح الفنانين فرصة للحوار والتعبير عن أعمالهم. آمل أن يكون فني السبب في جلب الكثير من البهجة والإلهام لكل من يحمل تلك الحقيبة. ما إن عرفت بأن إيرادات بيع الحقيبة ستُخصص بالكامل لدعم أنشطة خيرية، زاد حماسي أكثر وتأكدت من روح السخاء وعمل الخير لدى مجموعة شلهوب بشكل خاص ودولة الإمارات عمومًا، فهما يدعمان بكل قوة الوحدة بين العطاء والفن والأزياء الأنيقة”.
يمكن شراء الحقائب في مجموعة من المتاجر أو عبر الإنترنت للعلامات التجارية التابعة لمجموعة شلهوب مثل: تطبيق برنامج الولاء ميوز، وجوه، غوالي، تاناغرا، ترايانو، بوبي براون، كورسلس، دولتشي اند غابانا، ديسكويرد2، إكس نيلو، فيلا، فريدريك مال، كارل لاغرفيلد كنزو، كيليان، لاكوست، لوكسيتان، مايكل كورس مولتن براون، نارس، بول سميث، رينيه كاوفيلا، ستيلا مكارتني، سلفاتور فيراغامو، سوارفسكي، توري برش،, تومي وفرساتشي.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

دبي لصناعات الطيران تنشر تقريرها حول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية لعام 2021

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 28 أبريل 2022 أعلنت شركة دبي لصناعات الطيران …