“تحقيق أمنية” تُسعد قلب تالا بمفاجآت سارّة

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 أبريل 2022
تمكّنت مؤسسة تحقيق أمنية من غمر قلب تالا بالفرح والسعادة مع تحقيق أمنيتها في الحصول على كرسي مُتحرّك يساعدها على التحرّك بحرية.
وقال مسؤولو المؤسسة: “تالا شابّة تبلغ من العمر 17 عاماً، وتمّ تشخيص حالتها بأنها مُصابة بتشوهات شديدة في الدماغ كانت أمنيتها الحصول على كرسي مُتحرك مُريح وحديث، واستطعنا بحمد الله ودعم وكرم الأيادي البيضاء الخيّرة في مجتمع الإمارات من تأمين أفضل كرسي مُتحرّك مناسب لوضعها بعد استشارة الأطباء والأهل”.
وأردفوا القول: “من خلال خبرتنا المُمتدّة على مدار أكثر من 10 سنوات في تحقيق أمنيات الأطفال، وجدنا أن الخطوات التي تسبق الكشف عن الامنية تجعل الطفل أو الطفلة يعيشون لحظات فرح وسعادة لا تُنسى، وتمتد آثارها على المدى البعيد. رمضان شهر العطاء، وأطفالنا المرضى يحتاجون دائماً إلى جرعة من الأمل والتفاؤل لمُتابعة العلاج، ومعرفة أن العالم خارج جدران المستشفى يُحبهم ويتطلّع إلى رؤية ابتساماتهم”.
من جانبها أكّدت أسرة تالا على أنهم وللمرّة الأولى منذ ولادتها يشهدون ملامح السعادة التي غمرت ابنتهم، فعند تقديم الزهور مع البالونات، كانت ابتسامة تالا تمتد و فرحتها تكبر، حتى تمّ الكشف عن الكرسي المتحرك الذي سارعت إلى تجربته في الدخول والخروج من غرفتها في المستشفى وعند الأبواب الرئيسية بسعادة لا توصف.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

دبي لصناعات الطيران تنشر تقريرها حول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية لعام 2021

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 28 أبريل 2022 أعلنت شركة دبي لصناعات الطيران …