بطولة العامرة لكرة الطائرة الرمضانية

توج فريق الشرف بطلاً في بطولة العامرة الرمضانية لكرة الطائرة 2022 التي نظمها مجلس شباب العامرة في منطقة العين تحت رعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، ورئيس تنظيم البطولة محمد قطيش العامري، بمشاركة 8 فرق على مستوى إمارة أبو ظبي، هي الخزنة والأساطير والمناهيل والسلام والبطولة والجنوبي، وحل بالمركز الثاني فريق الرئاسة لكرة الطائرة، وقد حضر المباراة النهائية ومراسم التتويج التي أقيمت على مدى يومين عدد من المسؤولين وسط وحضور جماهيري كبير.

والقى الشيخ سالم بن ركاض كلمة في المناسبة اشاد فيها بنجاح بطولة العامرة لكرة الطائرة والروح الرياضية التي سادت البطولة، معتبراً أنها اضفت جواً من الألفة والمحبة والتقارب بين الشباب خلال أيام شهر رمضان المبارك. مثنياً على جهود أعضاء اللجنة وحسن الإدارة والتنظيم لتوفير كل سبل النجاح لهذه البطولة من خلال تعاون كافة الفرق المشاركة الذي ينعكس بشكل إيجابي على الرياضة الإماراتية ويسهم في الارتقاء بنشاط كرة الطائرة.
من جهته قال محمد أحمد قطيش العامري رئيس اللجنة المنظمة إن هذه المباراة تهدف إلى رفع القدرات الرياضية في كرة الطائرة ورفع مستواها في جيل الشباب، وبالتالي ترسيخ العلاقات الأخوة والتعاون بين الفرق على مدار العام. وشكر العامري راعي البطولة الشيخ سالم بن ركاض وكافة الجهات والرعاة الذين وفّروا مستلزمات النجاح للبطولة الرمضانية، كما قدم الشكر إلى اللجان والشباب على التعاون في إظهار هذا الحدث الرياضي بصورة متميزة.
وفي نهاية البطولة قام الشيخ سالم بن ركاض وأعضاء اللجنة المنظمة بتتويج فريق الشرف الفائز الأول في البطولة وفريق الرئاسة الفائز الثاني بالكأس والميداليات، كما تم تكريم الفرق المشاركة والرعاة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

محمد بن زايد.. مسيرة رئيس وُلد قائداً

أبوظبي في 14 مايو 2022 / وام / بايعت الإمارات، اليوم “الثلاثاء” الموافق 14 مايو …