مالطا تعزز السياحة العائلية بنجوم نيكلوديون

فعالية كنوز نيكلودين مخصصة للأطفال والعائلات وتنظم من 28-29 مايو المقبل
شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة 18 أبريل 2022

تقام الشهر المقبل في العاصمة المالطية فاليتا فعالية الكنوز المفقودة التابعة لـ “نيكلوديون” من 28 إلى 29 مايو من هذا العام. وسيكون الأطفال وأهلهم على فرصة للتفاعل مع نجومهم المحببين والاستمتاع بتجربة آلة المحاكاة الخاصة بنيكلوديون.
وسيتوفر لزوار مالطا تطبيق تفاعلي لمساعدتهم في المشاركة بالعثور على الكنز والمواقع السياحية الشهيرة في فاليتا وأخذ الصور مع شخصيات نيكلوديون على الواقع الافتراضي المعزز.
وقال نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للمبيعات الرقمية ومبيعات الإعلانات الدولية بشركة باراماونت، لي سيرز: “ستصل النسخة الثانية من فعالية الكنوز المفقودة قريباً إلى مالطا وتعد بعطلة نهاية أسبوع فريدة ومليئة بالمرح. تمنح هذه التجربة فرصة مثيرة للأطفال والعائلات ليغمروا أنفسهم في عالم نيكلوديون من خلال التواصل مع شخصياتهم المفضلة وصنع ذكريات قيّمة أثناء اكتشاف ما تقدمه مالطا للعائلات التي تزور الجزيرة.”
في حين قال كلايتون بارتولو، وزير السياحة في مالطا: “في استراتيجية السياحة 2021-2030 ، قمنا بإدراج السياحة العائلية كأحد أولوياتنا لقطاع السياحة، لا سيما خلال فترة الانتعاش التي نمر بها. وترتبط عودة فعالية الكنوز المفقودة مرة أخرى في مالطا ارتباطًا جوهريًا بهذه الأولوية، وأنا متأكد من أن مالطا ستزيد من ترسيخ مكانتها كوجهة صديقة للأسرة في الفترة المقبلة، حيث يمكن للعائلات وأسرهم الاستمتاع والمرح وقضاء إجازة لا تُنسى.”
وتم إطلاق فعالية الكنوز المفقودة لعلامة نيكلوديون وشخصياتها المحبوبة لأول مرة في العام 2019 في خطوة تهدف لتعزيز السياحة العائلية. وتعتمد تجربة نيكلوديون هذه على نجاح حدث الموسيقى الحية السنوي Isle of MTV Malta الذي ساعد في إعادة وضع مالطا كوجهة سفر جذابة للشباب. وأعلنت إم تي في مؤخرًا أن Isle of MTV Malta ستعود في نسختها الرابعة عشر في 19 يوليو، مع النجم العالمي DJ Marshmello على رأس المهرجان الصيفي.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

سياحة الشارقة تكشف عن مشاريع سياحية وخططها المستقبلية نحو سياحة مستدامة

استعرضت خلاله مستجدات القطاع في الإمارة شبكة بيئة ابوظبي، الشارقة، الامارات العربية المتحدة، 10 مايو …