برعاية ذياب بن ركاض اختتام بطولة العين الرمضانية للبادل تنس

اختتمت بطولة العين الرمضانية ” لبادل تنس” بنسختها الأولى التي أقيمت على مدى يومين بملاعب AWP في مدينة العين، تحت رعاية الشيخ ذياب محمد بن ركاض العامري بمشاركة 16 فريقاً، بحضور عدد من المسؤولين وأشراف اتحاد الإمارات للبادل تنس والمشجعين والجمهور من عشاق هذه الرياضة.
وقال الشيخ ذياب محمد بن ركاض في كلمته إن رياضة بادل التنس من الرياضات العصرية الممتعة عند الشباب وتشهد حالياً إقبالًا كبيراً عند المجتمع والرياضيين وهي تناسب جميع الأعمار ومختلف الفئات تحت مظلة اتحاد الإمارات للبادل تنس برئاسة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مؤكداً أن انتشار هذه اللعبة في الإمارات يعود لدعم القيادة الرشيدة للقطاعات الشبابية وبالتالي تعزيز الروح الرياضية وتوفير الإمكانيات الكبيرة للنوادي والفرق كافة . متوجهاً بالشكر إلى الفرق المشاركة والمنظمين والمتطوعين الذين سهروا على تنظيم ونجاح المباريات خلال شهر رمضان المبارك تعزيزاً للترابط بين الأفراد ورفع قيمة مشاركة الشباب في الألعاب الرياضة كسبيل لتحسين مهارات الحياة.
وفي ختام البطولة توج الشيخ ذياب بن ركاض فريق معاذ الهاشمي وزكريا الكثيري بالمرتبة الأولى فريق محمد الكتبي وراشد الكتبي الذي حصل على الوصافة، كما حصد جميع اللاعبين من مختلف فئات البطولات على نقاط تصنيف وجوائز.

عن حسن بحمد

شاهد أيضاً

محمد بن زايد.. مسيرة رئيس وُلد قائداً

أبوظبي في 14 مايو 2022 / وام / بايعت الإمارات، اليوم “الثلاثاء” الموافق 14 مايو …