إفطاراً للمرضى والمتعافين وأسرهم في يوم زايد للعمل الإنساني برأس الخيمة

نظمته جمعية الإمارات للسرطان
نظمت جمعية الإمارات للسرطان إفطاراً رمضانياً في إمارة رأس الخيمة بمشاركة المرضى المصابين والمتعافين وأفراد أسرهم وذلك بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني ضمن مبادرة الجمعية بعنوان ” فطوركم علينا ” بدعم من رجل الأعمال فهد الشيراوي، وقد حضر حفل الإفطار الذي أقيم في مركز الاحتفالات بمنطقة السيح، الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، وسعادة يوسف عبدالله البطران الشحي عضو المجلس الوطني الإتحادي
وعدد من المسؤولين والشرطة المجتمعية، ومحمد خميس الكعبي مدير عام الجمعية والدكتور سالم ناصر العامري عضو مجلس الإدارة ومهرة بن صراي مدير فرع رأس الخيمة وأعضاء من الجمعية والمتطوعين.
وأكد محمد خميس الكعبي مدير عام الجمعية في كلمته على دور الجمعية في العطاء والمحبة والتضحية لدعم مصابي السرطان والتضامن معهم لتخفيف المعاناة عنهم لتخطي مراحل الألم.
ولفت الكعبي إلى أن جمعية الإمارات للسرطان دأبت خلال شهر رمضان بتنظيم مبادرة بعنوان ” فطوركم علينا” على مستوى الدولة وتقديم المساعدات المادية والسلال الغذائية للعائلات والأسر المحتاجة التي يعاني أحد أفرادها من إصابة بمرض السرطان. وشكر الكعبي مبادرة المحسن الكبير رجل الأعمال فهد الشيراوي وكل الجهات التي تدعم مسيرة الجمعية والتي تعكس قيم العطاء والتلاحم المجتمعي في الإمارات، منوهاً بالجهود التي بذلها الأعضاء والمتطوعين في فرع الجمعية بإمارة رأس الخيمة والتضحية من قبلهم لخدمة الحالات الإنسانية.
وفي ختام الحفل الذي قدمه سالم النار كرمت إدارة الجمعية السيد فهد الشيراوي إضافة إلى عدد من شركاء التكافل الانساني على عطاءاتهم وجهودهم الخيرية والإنسانية.

عن حسن بحمد

شاهد أيضاً

محمد بن زايد.. مسيرة رئيس وُلد قائداً

أبوظبي في 14 مايو 2022 / وام / بايعت الإمارات، اليوم “الثلاثاء” الموافق 14 مايو …