فريق الوطن التطوعي يقدم 16490 وجبة إفطار في مدينة العين

استكمل فريق الوطن التطوعي في مدينة العين مبادرته التي تقام للعام السادس على التوالي خلال شهر رمضان المبارك، بعنوان ” فطوركم علينا” وتستهدف توفير الإفطار اليومي إلى منازل الأسر المتعففة، وذلك برعاية الشيخ سلطان بن محمد بن خالد آل نهيان الرئيس الفخري لفريق الوطن التطوعي.

وشارك الشيخ الدكتور سالم بن ركاض رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان وسعادة محمد خميس الكعبي مدير الجمعية والمهندس جابر الأحبابي رئيس فريق الوطن التطوعي وعدد من المسؤولين وممثلين عن الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية والمتطوعين في عمليات التغليف وتوصيل الإفطار إلى منازل الأسر المتعففة في كافة مناطق مدينة العين..
واشاد الشيخ د. سالم بن ركاض بهذه المبادرة السنوية من فريق الوطن التطوعي التي تبرز أهميتها في تحقيق التكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع، وحيا الشيخ سالم بن ركاض كل المتطوعين والداعمين على العطاء والجهد لخدمة المحتاجين بكافة المجالات الخيرية والإنسانية .
من جهته كشف المهندس جابر الأحبابي رئيس فريق الوطن التطوعي أن كمية وجبات الإفطار يومياً وصلت إلى 483 صائماً حيث زادت كمية الوجبات في يوم زايد للعمل الإنساني والعشر الأواخر إلى حوالي 680 وجبة يومياً، بعدد اجمالي يصل الى 16490 وجبة، مشيراً إلى أن ساعات المتطوعين في هذه المبادرة خلال شهر رمضان وصلت الى ما يقارب 31500 ساعة تطوعية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

5 شركات مدرجة في أبوظبي ضمن الأكثر التزاماً بمعايير الاستدامة

12.5 مليار دولار غدراجات متعلقة بالاستدامة في “ناسداك دبي” 4 ركائز لتسريع استدامة أسواق راس …