“أمنية” و بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي تبعث مشاعر السعادة في قلب عمر

احتفاءً بيوم الأمنية العالمي
شبكة بيئة أبوظبي، الامارات العربية المتحدة، 29 أبريل 2022

حرصت مؤسسة “تحقيق أمنية” وبالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي المتمثلة في إدارة المراسم والعلاقاتالعامة، ومديرية شرطة منطقة العين على إسعاد قلب الطفل عمر (3 سنوات) باقتناء سيارة كهربائية تحمل شعار الشرطة التي تحتلّ منزلة عظيمة وحباً كبيراً في قلب عمر، وذلك بحضور النقيب/ فهد محمد الحمادي والملازم أول/ سالم محمد الكعبي والملازم أول/ عبد الوهاب سالم الهاجري.
وجاء تحقيق أمنية الطفل عمر بمناسبة مُشاركة المؤسسة في الاحتفالات الدولية بيوم الأمنية العالمي الذي يُصادف 29 أبريل من كل عام، وهو اليوم الذي تمّ خلاله تحقيق أمنية الطفل كريس بأن يكون شرطياً، ليخسر بعد ذلك معركته مع اللوكيميا بعد يومين فقط.
توالت المفاجآت التي أوقدت السعادة والسرور في قلب عمر بداية مع وصول فريق عمل مؤسسة “تحقيق أمنية” إلى منزل عائلته وهو يحمل بدلة الشرطة. وبعد الانتهاء من الاستعداد كانت المفاجأة الثانية بوصول فريق من سيارات الشرطة إلى باب منزله، حيث تبادل معهم التحية العسكرية واقتادوه لتفقد إحدى سيارات الشرطة من الداخل وتجربة إضاءة الأنوار، وعند خروجه من السيارة كانت المفاجأة كبيرة وغامرة جعلت كلمات الفرح تتطاير مع نظرات عمر البريئة إلى السيارة الكهربائية التي طالما حلم بها وهي تحمل شعار الشرطة، ليُسارع إلى تجربتها في الساحة أمام منزل عائلته.
وتقدّم فريق عمل مؤسسة “تحقيق أمنية” بالشكر والتقدير إلى أفراد شرطة أبوظبي وحرصهم على تعزيز مشاعر السعادة والأمل والفرح في قلوب أفراد المجتمع، مؤكدين على أن تحقيق الأمنية قد يستغرق في الغالب ساعتين أو أكثر قليلاً، لكنها تترك أثراً رائعاً في نفوس الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة على المدى البعيد، فهي تشعرهم بالتميّز والسعادة الكبيرة، وتقودهم لبذل المزيد من الجهد في مسيرة العلاج الصعبة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

«بالعافية والبركة».. مبادرة مجتمعية في دبي

جميع المساهمات الخيرية من المطاعم وشركات الضيافة لإنشاء أوقاف يعود ريعها على التعليم مطاعم كبابي …