استعدّوا لقضاء عطلة عيد الفطر السعيد والعطلة الصيفية في جراند ميلينيوم الوحدة

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 29 ابريل 2022
يحتفل جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول، بعيد الفطر السعيد وعطلة الصيف مقدمًا عروضًا حصرية للضيوف بما في ذلك الغرف الفسيحة والمجهزة بالكامل مع إمكانية الوصول إلى المتنزهات الترفيهية وغيرها من المزايا.

يتميز الفندق بإطلالات خلابة على العاصمة وقربه من المناطق السياحية، ويضم غرفًا وأجنحة فاخرة وشققًا مفروشة بالكامل مكوّنة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، وهي متاحة للعائلات والزوار للإقامة لفترات طويلة.
بانتظار الضيوف عطلة لا تنسى خلال عيد الفطر السعيد وفي أي من غرف الفندق الفخمة بأسعار تبدأ من 599 درهمًا إماراتيًا لليلتين على الأقل، تتضمن وجبة إفطار لشخصين بالغين ودخولا ليوم واحد إلى المتنزه الترفيهي لشخصين والتعرف على وارنر برازرز وياس ووتروورلد وعالم فيراري أبوظبي. أما الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 3 سنوات فإمكانهم الدخول إلى المتنزه مجانًا. وتشمل الحزمة دخولا مجانيا إلى منطقة لعب الأطفال بالفندق وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخرة (حسب توفر الغرف).

وابتداءً من 9 مايو، ستبدأ العطلة الصيفية مصحوبة بعرض غرفة فاخرة بدءًا من 375 درهمًا إماراتيًا لليلة، مع وجبة إفطار لشخصين بالغين، ورصيد بقيمة 100 درهم للطعام والشراب في مطاعم مختارة. وسيتاح للضيوف تسجيل الوصول المبكر / المغادرة المتأخرة (حسب توفر الغرف) بالإضافة إلى دخول مجاني لمنطقة الأطفال. كما سيحصل أعضاء MyMillennium على خصم 10٪ وسيجمعون المزيد من النقاط في رصيدهم في كلا عطلة عيد الفطر والعطلة الصيفية.

يعدّ جراند ميلينيوم الوحدة احد اكبر الفنادق في أبوظبي ويتميز بموقعه الفريد في قلب المدينة وعلى مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات. ويتميز ايضا بقربه من مناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.
ويضم الفندق سبا فخما وناديا للياقة البدنية وفقا لأحدث التقنيات، ومجموعة متنوعة من المطاعم التي توفر للضيوف خيارات متعددة من الأطباق الشهية وتضم “بورترز إنجلش بوب” و31″ بار اند لاونج” ومقهى “90 سينتيجريد” الحائز على العديد من الجوائز.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

محمد بن زايد.. مسيرة رئيس وُلد قائداً

أبوظبي في 14 مايو 2022 / وام / بايعت الإمارات، اليوم “الثلاثاء” الموافق 14 مايو …