مبادرة “30 يوم 30 أمنية” الرمضانية حملت السعادة والأمل للأطفال المرضى وعائلاتهم

نظمتها مؤسسة “تحقيق أمنية”: بمُساهمات أهل الخير
شبكة بيئة أبوظبي، الامارات العربية المتحدة، 10 مايو 2022

أكّدت مؤسسة “تحقيق أمنية” الإماراتية على أن الدعم الخيري الكبير الذي قدّمه أهل الخير وأصحاب الأيادي والقلوب البيضاء في مجتمع دولة الإمارات، ساهم في رسم الابتسامة على وجوه أكثر من 30 طفلاً من المُصابين بأمراض خطيرة على مدار أيام شهر رمضان الكريم الثلاثين.
وبهذه المناسبة صرّح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”: “يُسعدنا نجاح حملة 30 يوم 30 أمنية الرمضانية، وتمكّننا من زرع السعادة والأمل والقوّة في قلوب الأطفال المُصابين بأمراض تُهدّد حياتهم ورسم الابتسامة على وجوههم مع عائلاتهم بفضل مُساهمة أهل الخير والبركة من مواطني دولة الإمارات والقاطنين على أرضها الخيّرة المُباركة”.
وأضاف: “نتقدّم بالشكر والعرفان إلى الجميع على دعمهم المتواصل وإيمانهم العميق بأهداف وقيم المؤسسة الإنسانية النبيلة التي تسعى إلى نشر السعادة في أرجاء الدولة. كما نتوجه أيضاً بالشكر والتقدير إلى سفراء مؤسسة تحقيق أمنية من مشاهير التواصل الاجتماعي على مُساهمتهم في نشر رسالة المؤسسة وحرصهم على إيصال صوتها إلى كافة أفراد المجتمع، وسعيهم الدائم إلى المُسارعة في تقديم يد العون لتحقيق أمنيات الأطفال المرضى”.

نبذة عن مؤسسة تحقيق أمنية
مؤسسة غير ربحية تقوم استراتيجيتها الإنسانية النبيلة على تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من حالات صحية تُهدّد حياتهم بشكل عام . وهي مؤسسة مُرخّصة من وزارة تنمية المجتمع بدولة الامارات العربية المتحدة، ويقع المركز الرئيسي في مدينة أبوظبي.
وقد تمّ حتى الآن تحقيق أكثر من 5200 أمنية لأطفال مرضى داخل وخارج دولة الإمارات يُعانون من أمراض خطيرة، دون تفريق في الجنس أو اللغة أو الدين أو العقيدة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

5 شركات مدرجة في أبوظبي ضمن الأكثر التزاماً بمعايير الاستدامة

12.5 مليار دولار غدراجات متعلقة بالاستدامة في “ناسداك دبي” 4 ركائز لتسريع استدامة أسواق راس …