ABU DHABI, UNITED ARAB EMIRATES - May 15, 2022: HRH Prince Moulay Rachid of Morocco (L), offers condolences to HH Sheikh Mohamed bin Zayed Al Nahyan, President of the UAE and Ruler of Abu Dhabi (R) on the passing of HH Sheikh Khalifa bin Zayed Al Nahyan, President of the UAE. Seen at the Presidential Airport. ( Abdulla Al Junaibi for the Ministry of Presidential Affairs ) ---

الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في تقديم التعازي في وفاة رئيس الإمارات

شبكة بيئة ابوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 مايو 2022
جرى يومه الأحد 15 ماي الجاري بأبوظبي، تمثيل جلالة الملك محمد السادس، الأمير مولاي رشيد، في تقديم التعازي في وفاة صاحب السمو الشيخ “خليفة بن زايد آل نهيان”. وخلال استقباله من قبل الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان”، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، قدم الأمير مولاي رشيد تعازي جلالة الملك، في وفاة الشيخ “خليفة بن زايد آل نهيان”.
وكان جلالة الملك محمد السادس، قد عبر في برقية تعزية باسمه الخاص وباسم الأسرة الملكية، والشعب المغربي قاطبة، عن أصدق عبارات التعازي وأبلغ مشاعر المواساة، في هذه الفاجعة التي ألمت بالأسرة الأميرية الجليلة لدولة الإمارات، على إثر وفاة صاحب السمو الشيخ “خليفة بن زايد آل نهيان”، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
وبهذه المناسبة المحزنة، استحضر جلالة الملك، عمق وشائج المحبة الصادقة والتقدير المتبادل والتفاهم الموصول، التي كانت تربطه بالفقيد الكبير، والتي ظلت تجمع على الدوام، الأسرة الأميرية والأسرة الملكية، والتي كان حريصا على استمرارها وترسيخها.
كما بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان”، بمناسبة انتخابه رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وجاء في برقية جلالة الملك: “يسعدني بمناسبة انتخابكم من قبل المجلس الأعلى لإتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة رئيسا للدولة، أن أتقدم إلى سموكم، أصالة عن نفسي ونيابة عن الشعب المغربي، بأحر التهاني وأطيب المتمنيات، مقرونة بدعواتي للعلي القدير بأن يلهمكم السداد والتوفيق في قيادتكم للشعب الإماراتي الشقيق نحو المزيد من التقدم والرخاء”.
وأضاف جلالته: “وأغتنم هذه المناسبة، لأعرب لكم عن عميق اعتزازي بما يربطنا شخصيا وأسرتينا من وشائج الأخوة الصادقة والتقدير المتبادل والوفاء الدائم، وبما يجمع بلدينا من روابط التضامن الفاعل والتعاون المثمر، الذي لا يخامرنا أدنى شك، في كونه سيزداد رسوخا وقوة، بفضل حرصنا المشترك، على الإرتقاء بعلاقاتنا الثنائية المتميزة إلى مستوى يحتذى به في العلاقات البينية العربية”.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

خليفة.. رسخ دور الأسرة الإماراتية

جعلها شريكاً في مسيرة النهضة تحقيق الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية والتطويرية والتعليمية عبر المشاريع التنموية حظيت …