علامتا رافلز وفيرمونت تطلقان فندقيهما الجديدين في قطر

بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر
شبكة بيئة ابوظبي، الدوحة، قطر، 17 مايو 2022

أعلنت رافلز وفيرمونت، علامتا الضيافة المرموقتين على مستوى العالم، عن افتتاح فندقيهما الفاخرين في قطر في الربع الثالث من عام 2022 بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، مما يثري مشهد الضيافة الفاخرة في الدولة، ويشكل تطوراً بارزاً على مستوى القطاع والدولة. ويوفر فندقا رافلز الدوحة وفيرمونت الدوحة خدمات ضيافة من فئة الخمس نجوم وأجنحة فاخرة من موقعهما في أبراج كتارا، التي تعد ترجمةً معمارية لرمز قطر الوطني، والمتمثّل بالسيوف المعقوفة التقليدية.

وتعد الوجهتان مثالاً للتميز في قطاع الضيافة يلبي تطلعات قطر العصرية، حيث تجمعان بين التصاميم الراقية وفن الطبخ المميز وخدمات الرفاهية والاستجمام الشاملة، فضلاً عن مستوى الخدمة الاستثنائي الذي تحرصان على تطويره لضمان تقديم تجارب فاخرة ترقى إلى مستوى توقعات الضيوف.

ويضم فندق رافلز الدوحة 132 جناحاً فاخراً، بينما يضم فندق فيرمونت الدوحة 362 غرفةً وجناحاً. ويشكل الفندقان، بإطلالتهما الخلابة على الواجهة البحرية في لوسيل مارينا، وجهتين رائدتين ومركزين عالميي المستوى للمأكولات والمشروبات، ويوفران خدمات مخصصة ومفاهيم مبتكرة وطرق تقديم إبداعية وفعاليات ترفيهية مميزة. ومن المتوقع أن يجذب الفندقان اهتمام وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي ويستقطبا الجوائز العالمية والفعاليات الاجتماعية الفاخرة، ليكونا منافسين حقيقيين لوجهات تناول الطعام العالمية الرائدة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

“أوتيل دو باليه” الأسطوري يرحب بالضيوف للاستمتاع بأسلوب حياة القصور والفخامة المطلقة

انتهاء أعمال تجديد المقر الإمبراطوري السابق لنابليون الثالث والإمبراطورة أوجيني لتلبية احتياجات القرن الحادي والعشرين …