حفلة “صن دونر” في جراند ميلينيوم الوحدة توفر ليلة حافلة بالمرح والترفيه الحي والطعام الشهي

إطلاق حفلة صيفية جديدة في أبوظبي
شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 2 يونيو 2022

استعدّ لحضور حفلة مليئة بالمرح والترفيه الحي والطعام الشهي كل يوم سبت في جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول.

ابتداءً من 4 يونيو 2022، سيستضيف 31 بار اند لاونج حفلة “صن دونر” قرب حوض السباحة كل يوم سبت وعلى امتداد موسم الصيف، ويوفر المطعم الواقع على سطح الفندق إطلالات خلابة على افق أبوظبي.

ويمكن للزوار الاختيار من باقات متنوعة تُرضي جميع الاذواق وتشمل باقة المرطبات التي توفر عددا غير محدود من المشروبات الغازية والمأكولات الشهية والوجبات الخفيفة التي يتم تقديمها على الطاولة، بالإضافة إلى محطتي طهي حي بسعر 129 درهمًا إماراتيًا صافيًا.

وتوفر باقة الستاندرد عددا غير محدود من المشروبات المحلية المتنوعة والمأكولات اللذيذة والوجبات الخفيفة التي يتم تقديمها على الطاولة، بالإضافة إلى محطتي طهي حي بسعر 169 درهمًا إماراتيًا صافيًا.

فيما تقدم الباقة المميزة عددا غير محدود من المشروبات المحلية المتميزة والمأكولات الشهية والوجبات الخفيفة التي يتم تقديمها على الطاولة، بالإضافة إلى محطتي طهي حي بسعر 199 درهمًا إماراتيًا صافيًا. وتشمل جميع الأسعار كافة رسوم الخدمة والرسوم والضرائب المحلية.

ستتم اقامة حفلة “صن دونر” في 31 بار اند لاونج كل يوم سبت من الساعة 5 مساءً وحتى 9 مساءً، وتتضمن فقرات ترفيهية حية يقدمها دي جي مع عزف على آلة الساكسفون. وتشمل قواعد اللباس ارتداء ملابس غير رسمية او ملابس سباحة.

يقع 31 بار اند لاونج في الطابق 31 من فندق جراند ميلينيوم الوحدة، ويوفر إطلالات رائعة على أفق المدينة. ويتميز بتقديمه مجموعة واسعة من المشروبات المتنوعة تشمل الكوكتيلات المميزة والمشروبات المختارة، وقائمة طعام حافلة بالمأكولات الشهية اضافة الى توفر الشيشة. ويعتبر 31 بار اند لاونج مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالكوكتيلات المسائية الرائعة وسط أجواء ليلية رائعة.

ويعدّ جراند ميلينيوم الوحدة احد اكبر الفنادق في أبوظبي ويتميز بموقعه الفريد في قلب المدينة وعلى مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات. ويتميز ايضا بقربه من مناطق الجذب السياحي المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.

ويضم الفندق منتجع استرخاء فخما وناديا للياقة البدنية يضم أحدث التقنيات الرياضية، ومجموعة متنوعة من المطاعم التي توفر للضيوف خيارات متعددة من الأطباق الشهية وتضم بورترز إنجلش بوب و31 بار اند لاونج، والمطعم اللبناني ليالي شهرزاد، ومقهى 90 سينتيجريد الحائز على العديد من الجوائز.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

خبراء السفر والسياحة يناقشون الحد من النفايات والشراكات المسؤولة بيئيًا

يدعم قادة صناعة السفر والسياحة من جميع أنحاء الشرق الأوسط من خلال مجموعة من المبادرات …