إطلاق الموقع الإلكتروني لـ(منتدى المستقبل للاستثمارات العربية) “ff2020ai “

يتيح 15 خدمة للمستثمرين ويعرض الفرص والتقارير
شمس الدين: مسيرة المنتدى الريادية تدعم جهود هيئات الاستثمار العربية
شبكة بيئة ابوظبي، الامارات العربية المتحدة، 12 يونيو 2022

أعلن منتدى المستقبل للاستثمارات العربية ” FF2020AI”، عن إطلاق موقعه الإلكتروني ( www.ff2020ai.com )، ليمثل نافذة إلكترونية تتيح للمستثمرين التعرف على خدمات المنتدى الترويجية، والوصول لأكثر من 15 خدمة للكيانات الاستثمارية ورجال الأعمال، بما فيها الترويج للفرص الاستثمارية ، وكيانات الأعمال والمشاريع الواعدة في الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط. واستقطاب الصناديق التمويلية، والترويج لفرص ومبادرات تأسيس شركات مساهمة عامة.
وتم تصميم الموقع الإلكتروني للمنتدى في إطار ابتكاري، مع إطلالات جانبية وسطحية باللون الأخضر كرمز المنتدى للنماء والبناء للمسيرة العربية، حيث تتعدد المنصات الداخلية للموقع ذات التصميم الفريد، ما بين منصة التعريف بأهدف المنتدى والغايات التي تأسس من أجلها، وكذلك منصة حول الفرص الاستثمارية في مجالات التنمية المستدامة، بما فيها عرض والترويج للمشاريع والأفكار الاستثمارية أمام الصناديق التمويلية، وكذلك الترويج لاحتياجات المستثمرين، من الراغبين في البحث عن فرص استثمارية، في المجالات الصناعية والأغذية والتعليم وغيرها، كذلك منصة لعرض إصدارات المنتدى والتقارير التي تتاح للأعضاء في المنتدى وعددها 5 تقارير على مدار العام. وأيضاً منصة خدمات الأعضاء ومنصة مسيرة المنتدى في الإعلام العربي. وعدد من المنصات التي تشكل نشاطات وأبرز مجالات عمل وخدمات المنتدى.
مسيرة ريادية
ومن جهته قال الإعلامي العربي، والمستشار الاقتصادي / محمد شمس الدين مؤسس منتدى المستقبل للاستثمارات العربية، ورئيس تحرير وناشر مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية ” أنه رغما ًمن إطلاق المنتدى نهاية العام ،2020 وهو عام جائحة كوفيد – 19، إلى أنه بات يمثل قناة لدعم والارتقاء بدور الاستثمارات العربية، ونقل والترويج للمشاريع وافضل الممارسات في عالم الاستثمارات في المنطقة العربية. وبات يمثل مسيرة ريادية وذراعاً داعماً لجهود الحكومات والهيئات الاستثمارية العربية. كما يذكر أن منتدى المستقبل للاستثمارات العربية هو أحد مبادرات مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق أعمال منتدى “اصنع في الإمارات” بمشاركة مصنعين ومستثمرين

المنتدى يهدف لتعزيز نمو الصناعات الوطنية من خلال فرص الشراكة والتعاون في القطاع الصناعي 12 …