فريق “شكراً لعطائك” التطوعي يمنح سالم بن ركاض القلادة الذهبية

استقبل الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري عضو المجلس الوطني الإتحادي الأسبق في مجلسه بمنطقة العامرة بمدينة العين، أعضاء مجلس إدارة فريق “شكراً لعطائك” التطوعي برئاسة سيف الرحمن أمير رئيس الفريق وعدد من المتطوعين من مختلف إمارات الدولة .

ورحب الشيخ الدكتور سالم بن ركاض بأعضاء مجلس الإدارة فريق ” شكراً لعطائك”، معتبراً أن الفريق خلال مسيرته ودوره المجتمعي شكل نموذجاً مشرقاً في العطاء والتفاني لبناء جيل متميز لخدمة الوطن. مؤكداً أن الإمارات بتوجيهات القيادة الرشيدة أصبحت من الدول الرائدة عالمياً في مجال العمل التطوعي ومشاركة الشباب بالأعمال الخيرية والانسانية والمسؤولية المجتمعية تحقيقاً للأهداف المرجوة .

بدوره ثمن سيف الرحمن أمير، رئيس مجلس إدارة فريق “شكراً لعطائك” دعم واهتمام ورعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض الرئيس الفخري للفريق على دعمه ورعايته المتواصلة للفعاليات والأنشطة التي يقوم بها الفريق من أعمال تطوعية على مساحة الوطن الغالي.
وفي الختام الزيارة قدم الوفد إلى الشيخ سالم بن ركاض قلادة الفريق الذهبية تقديراً وعرفاناً لدوره وتشجيعه لمسيرة فريق “شكراً لعطائك”.

وكان فريق “شكراً لعطائك” التطوعي قد اعتمد مؤخراً الهيكل الجديد للفريق المؤلف من سيف الرحمن أمير رئيساً والمهندس شهاب الحوسني مديراً ومنال الجوهري النائب الأول وهانم سلام النائب الثاني إضافة إلى الأعضاء في مجلس الإدارة وهم بشار علي المستشار القانوني، وراية خميس المستشار الثقافي، ومحمد البلوشي المستشار الاعلامي، وعفراء الكتبي وكوثر محمد الرحالي ومريم الحمادي وعائشة شريف المرزوقي ومريم الكندي وفاطمة الحمادي، كما تم تشكيل عدد من اللجان منها لجنة الطفل والمرأة ولجنة الإعلام التطوعي ولجنة الإبداع والابتكار ولجنة السعادة والايجابية ولجنة الشركات والتعاون.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

في عهد خليفة.. ازدهار وتطور صناعة النشر في الإمارات

رؤية بعيدة المدى أدت إلى تحول صناعة النشر المحلية إلى قطاع متميز عالمياً انتشار كبير …