تخريج دفعة الشيخ خليفة لطلاب الثانوية العامة في مدرسة اليحر

برعاية وحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، احتفلت مدرسة اليحر الخاصة بتخريج الدفعة السادسة عشر من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية التي حملت هذا العام اسم دفعة المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد طيب الله ثراه تكريماً لذكراه، والتي ضمت 152 طالباً وطالبة من الخريجين والخريجات في المدرسة، كما حضر حفل التخرج الذي أقيم على مسرح مكتبة زايد المركزية بمدينة العين، عدد من الشخصيات التربوية ومدير المدرسة الدكتور ادريان ايموند ماي ونائب المدير الشهاوي إبراهيم والكادر الإداري والتعليمي في المدرسة، والأهالي وذوي الخريجين من الآباء والأمهات.

وتضمنت فقرات الحفل تقديم قسم الولاء للوطن وإلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، الذي قدّمه الخريجون، إضافة إلى تقديم فقرات تربوية وفنية وقصائد شعرية وتكريم عدد من أعضاء الهيئة التعليمية المتقاعدين بعد مسيرة حافلة في العملية التربوية.
وأكد الشيخ الدكتور سالم بن ركاض في كلمته على رؤية القيادة الرشيدة التي جعلت العملية التعليمية قمة الأولويات الوطنية، مشيداً برعاية ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة المتواصل لمسيرة التعليم بما يصب في رسم ملامح المستقبل المشرق الذي ينتظر وطننا الغالي.

بدوره تمنى مدير المدرسة الدكتور ادريان ايموند ماي في كلمته للطلبة الخريجين التوفيق واختيار التخصصات الأكاديمية التي تلبي متطلبات العصر ودفع عجلة التنمية المستدامة بمختلف أبعادها. شاكراً دور الأهالي في متابعة المسيرة التعليمية للأبناء الذي كان له الأثر الطيب في تحقيق النتائج التعليمية الجيدة.
في نهاية الاحتفال قام الشيخ سالم بن ركاض بتوزيع الشهادات على الخريجين، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم المستقبلية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

“الإمارات للسرطان” تشارك بحملة التبرع بالدم في رأس الخيمة

شاركت جمعية الإمارات للسرطان فرع رأس الخيمة في حملة التبرع بالدم التي أقيمت بمركز شرطة …