مجلس تربوي وتكريم الخريجين بدعوة من محمد سيف بن نعيف العامري

أشاد المشاركون في مجلس محمد سيف بن نعيف بمنطقة العامرة العين، باهتمام القيادة الرشيدة بتطوير التعليم والاهتمام به ووضعه في قمة الأولويات الوطنية، معتبرين أن الاستثمار في التعليم كان حجر الأساس الذي قامت عليه قصة النجاح في دولة الإمارات وهو الضمانة الأساسية لاستدامة هذا النجاح.

وكان قد شارك في المجلس الذي حمل عنوان ” أجيال المستقبل” الشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي الوطني سابقاً، وسعادة سهيل نخيرة العفاري عضو المجلس الوطني الاتحادي وعدد من المسؤولين في القطاع التربوي، وكبار المواطنين والشباب، إضافة إلى حضور كوكبة من الخريجين المتفوقين والناجحين في نتائج الأخيرة لشهادة الثانوية العامة من أبناء القبائل بمنطقة العامرة.
بداية اللقاء بارك صاحب المجلس المؤرخ والشاعر محمد سيف بن نعيف العامري للخريجين والخريجات على مستوى الوطن بالنتائج المميزة في دراستهم التي جاءت وفق آمال وتطلعات القيادة الرشيدة في الاهتمام والرعاية بالأجيال وتحصينهم بالعلم والمعرفة.

ثم تحدث الشيخ سالم بن ركاض، فأكد أن الوطن يزخر ويفتخر بشبابه الذين يستلهمون أفكار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” ورؤية سموه حول بناء جيل المستقبل القادر على الحفاظ على المكتسبات في ظل عالم سريع التحول، مشيراً إلى أن الإمارات تعتز بهويتها الوطنية وتواكب العصر في جميع المجالات.
وقال سعادة سهيل العفاري إن التعليم في دولة الإمارات يلقى اهتماماً لافتاً من القيادة العليا، وهو ما يوفر بيئة خصبة لكل الطلاب للتميز والتفوق، معتبراً أن الإمارات استطاعت تحقيق الاستثمار في العلم والتكنولوجيا وتأهيل الكوادر الوطنية المتميزة للحفاظ على المنجزات الوطنية.

كما تحدّث عدد من الحاضرين الذين أكدوا أن الخريجين في مسيرة الوطن هم دائماً ثروة وطنية يساهمون في رفع أسم الوطن عالياً. وخلال اللقاء عبر الخريجون عن فرحتهم وسعادتهم بالتخرج، رافعين أسمى آيات الشكر إلى القيادة الرشيدة على رعايتها مسيرة بناء الوطن في كل القطاعات. وفي الختام قام صاحب المجلس وكبار الحضور بتكريم الخريجين وتقديم شهادات التقدير والأوشحة لهم .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

“الإمارات للسرطان” تشارك بحملة التبرع بالدم في رأس الخيمة

شاركت جمعية الإمارات للسرطان فرع رأس الخيمة في حملة التبرع بالدم التي أقيمت بمركز شرطة …