بلدية دبي تعزز المفاهيم التوعوية لدى الأطفال بمسرحية “أهلاً سلامة”

تقام المسرحية خلال شهر يوليو الجاري في مدينة مدهش الترفيهية
شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 05 يوليو 2022

في إطار فعاليات صيف صحي وآمن، وحملة “هل منزلك آمن” التوعوية، تستعد بلدية دبي لعرض مسرحية تحمل العديد الرسائل التوعوية للأطفال بعنوان “أهلاً سلامة”، وذلك خلال شهر يوليو الجاري في مدينة مدهش الترفيهية. ويأتي العرض المسرحي التوعوي في إطار جهود الدائرة ومسؤوليتها المجتمعية نحو تعزيز المفاهيم التوعوية لدى الأطفال، وغرس قيم الصحة والسلامة لديهم، خاصة خلال فصل الصيف وأثناء تواجدهم بالمنازل.

نجاح متميز:
ويأتي عرض المسرحية في فعاليات عالم مدهش بعد النجاح المتميز الذي حققته العروض المسرحية السابقة خلال الأعوام الماضية، والتي لاقت تفاعلاً لافتاً من قبل الأطفال وذويهم، ويدور العرض هذا العام في إطار مشوق للصراع بين شخصيتي “سلامة” و”حذر”، حيث تقع أسرة تتكون من والدين وأطفال في بعض الأخطاء، فتقوم شخصية “حذر” – وهو سفير الصحة والسلامة في بلدية دبي – بتصحيح المفاهيم وترسيخ المعلومات والنصائح للمشاهدين بأسلوب شيق وجميل، فيما يتناول العرض عدة نقاط توعوية تهدف إلى تشجيع الأطفال على تبادل الرسائل التوعوية فيما بينهم.

مواعيد العروض:
وستقام عروض المسرحية في مدينة مدهش الترفيهية في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك في الأيام التالية: العرض الأول يوم الأحد 10 يوليو 2022، والعرض الثاني يوم السبت 16 يوليو 2022، والعرض الثالث يوم الأحد 24 يوليو 2022، والعرض الرابع يوم السبت 30 يوليو 2022.
وتجدر الإشارة إلى حرص بلدية دبي دائماً على تعزيز دورها التوعوي في المجتمع، من خلال تنظيم الفعاليات التي تهدف إلى تحفيز أفراد المجتمع صغاراً وكباراً للالتزام بالممارسات الصحية السليمة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

جمعية الإمارات للسرطان تستكمل حملة ” غذاءك صحي بالصحة تصحو”

استكملت جمعية الإمارات للسرطان فرع رأس الخيمة حملة توزيع حصص المواد الغذائية على أسر المصابين …