“ماي دبي” تحقق أعلى درجتين في فئتي الصحة وسلامة الغذاء من بلدية دبي

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 8 أغسطس 2022
نالت “ماي دبي”، إحدى الشركات الرائدة لمياه الشرب المعبأة في دولة الإمارات العربية المتحدة، شهادتي “بلدية دبي” من المستوى الأعلى، تقديراً لجهود الشركة في ضمان أمان ونظافة بيئة العمل. وحصلت “ماي دبي” على شهادة الدرجة الذهبية الأولى في فئة سلامة الغذاء لمنشأة الشركة التصنيعية، وشهادة التقييم الأعلى من الدرجة الأولى الذهبي الأعلى” في فئة الصحة والسلامة لسكن العمال في القدرة.
وقال ألكسندر فانت ريت، الرئيس التنفيذي لشركة “ماي دبي”: “يعكس هذا الإنجاز التزامنا برسالتنا المؤسسية القائمة على توفير المنتجات والخدمات عالية الجودة، وضمان النظافة والسلامة الغذائية، وبناء بيئة عمل آمنة لموظفينا. ونتوجه بالتهنئة لجميع فرق عملنا على مساهمتهم في نيل هذه الشهادات المرموقة، ونؤكد التزامنا بمواصلة اتباع أعلى المعايير، لتوفير بيئةٍ مُثلى للموظفين والموردين والمستهلكين، وتعزيز الجودة والسلامة باعتبارها ركائز أساسية بالنسبة لنا.”
وحصلت المنشأة التصنيعية لـ “ماي دبي” على شهادة الدرجة الذهبية الأولى للعام الرابع على التوالي. وجاء ذلك نتيجةً لتميُّز بنيتها التحتية وكفاءة منهجياتها التصنيعية، ونظافتها والتزامها بمعايير الجودة وسلامة الغذاء تماشياً مع نظام أمان وسلامة الغذاء في دبي.
وحقق سكن العمال في منطقة القدرة التقييم الأعلى لفئة الصحة والسلامة، ترجمةً لالتزام “ماي دبي” برؤية إدارة الصحة والسلامة ببلدية دبي في تطبيق نظام بيئة وصحة وسلامة فعال بنسبة 100%. وتُبرز هذا الإنجاز النوعي حرص الشركة على تحسين جودة الحياة لموظفيها في سكن العمال بمنطقة القدرة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

عام 2023 نقطة انطلاق رحلة مجموعة أريستون نحو تحقيق رؤيتها بالاستدامة لعام 2030

تأمل الشركة في تحقيق أهدافها التي رُسمت للتنفيذ على مدار سبع سنوات ابتداءً من 2022 …