الزراعة والسلامة الغذائية تستقبل وفدا من نادي أبوظبي الزراعي

شبكة بيئة أبوظبي، الامارات العربية المتحدة، 10 أغسطس 2022

استقبلت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية بمقرها الرئيسي اليوم وفداً من نادي أبوظبي الزراعي وذلك في إطار التعاون المستمر مع الجهات الحكومية والخاصة لدعم القطاع الزراعي ضمن استراتيجية الهيئة في تحقيق الأمن الغذائي للإمارة.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة سعيد البحري العامري مدير عام هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية بالوفد الزائر الذي ترأسه سعادة اللواء متقاعد/ محمد معيوف الكتبي الأمين العام لنادي أبوظبي الزراعي .

وقال سعادة سعيد البحري العامري ” يأتي هذا الاجتماع ضمن الخطة الاستراتيجية لهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية والتي تسعى دائما إيجاد فرص التعاون مع مختلف الجهات التي تخدم القطاع الزراعي وصولا لتحقيق الأمن الغذائي في إمارة أبوظبي .. مشيرا إلى أن اشهار نادي أبوظبي الزراعي سيساهم في سهولة الوصول للمزارعين وتقديم الارشاد والنصح المناسب لهم بجانب أنه سيكون ملتقى لتبادل الخبرات والآراء والأبحاث الزراعية الحديثة للارتقاء بهذا القطاع المهم والحيوي .

وبحث اللقاء سبل التعاون المشترك بين الهيئة ونادي أبوظبي الزراعي والتعريف ببرنامج تحالفات المزارعين الذي طرحته الهيئة وامكانية التعاون لتحقيق أهداف البرنامج بالإضافة إلى مناقشة مدى موائمة الخطة الاستراتيجية للنادي مع الهيئة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

منصور بن زايد: تعزيز ريادة الإمارات في الأمن الغذائي

منصور بن زايد: بناء اقتصاد متنوع يرتكز على المعرفة أطلق استراتيجية هيئة ابوظبي للزراعة والسلامة …