سعيد بن طحنون يطلق مبادرة جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين “نحن عون لهم”

حيا معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، الرئيس الفخري لجمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة لإسعاد كبار المواطنين وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة ” حفظه الله” لدعم هذه الفئة الغالية على القلوب.

وأكد معاليه أن تكريم ورعاية كبار المواطنين والآباء والامهات والأخوة المسنين من كافة الجنسيات والمقيمين في الدولة هو واجب اجتماعي تعمل به جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين على مساحة كل الوطن، وذلك من خلال استمرار الدعم المتواصل لاحتياجات كبار المواطنين لجهة تقديم الحصص المعيشية وتأمين الدعم الإنساني والمالي كي تشعر هذه الفئة بالاطمئنان والاستقرار الكريمين.

جاء حديث معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في قاعة فندق روتانا العين بمناسبة الإعلان عن وثيقة العهد والولاء التي تطلقها الجمعية خلال اليوم الوطني الواحد والخمسين ضمن مبادرة “نحن عون لهم”، حيث تتضمن فعاليات هذه المبادرة تكريم كبار المواطنين تتزامناً مع أول احتفال باليوم الوطني في عهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ” حفظه الله”.

من جهته أعتبر سعادة المستشار أحمد سالم سودين رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن مضمون وثيقة العهد والولاء يمثل الوفاء المتبادل بين الجيل الذي قدم شبابه لخدمة الوطن وكانوا خير سند وعطاء مع الآباء المؤسسين لبناء حاضرنا الذي نعتز به. لافتاً أن الوثيقة هي عبارة عن قطعة قماش بعرض 51 سنتم تيمناً باليوم الوطني الواحد والخمسين، وارتفاع 71 سنتم تماشياً مع تأسيس الاتحاد 1971. مشيراً إلى أن معالم الوثيقة ستكون مكتوبة بالخط المستوحى من الكتابة اليدوية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، “رعاه الله” وتتضمن عبارات في الوفاء والعهد ورسالة العلم والتميز، وهي لوحة تمثل صورة صاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله”.

كما أعلن رئيس مجلس الإدارة أن الجمعية بصدد إصدار كتاب ” ثلاثية المجد.. زايد، خليفة، محمد” والذي يسجّل في طياته تجارب كبار المواطنين، وبذلهم وعطائهم خلال مسيرة الاتحاد، حيث سيكون الكتاب مساحة للتعبير عن الامتنان والوفاء، وتهنئة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة اليوم الوطني.
وعرض الدكتور عادل المرزوقي رئيس مجلس إدارة شركة ” أمنيات” نسخة من “الوثيقة العهد والولاء”، إضافة إلى الميدالية الذهبية التي تحمل شعار ” ثلاثية المجد” بغرض تكريم كبار المواطنين، إضافة إلى جميع الجهات التي ستساهم في إنجاح هذه المبادرة من الرعاة والإعلاميين.
وفي ختام المؤتمر الصحفي تسلم معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، من إدارة الجمعية النسخة الأصلية من “الوثيقة” و”الميدالية الذهبية” ليقوم معاليه بإهدائها إلى القيادة الرشيدة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

ولي عهد أم القيوين يزور معرض الصيد والفروسية في دورته الحالية 2022

قام سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، بزيارة للمعرض …