انطلاق معرض ومؤتمر الشرق الأوسط في بيروت

شبكة بيئة ابوظبي، بيروت، لبنان، 08 سبتمبر 2022

انطلق اليوم الأربعاء 7 أيلول 2022 معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للطاقة النظيفة في بيروت، وهو أوّل معرض للطاقة النظيفة والمتجددة في العاصمة اللبنانية وفي بلدان المشرق. المعرض الذي يشارك به كبرى شركات الطاقة النظيفة والمتجددة من لبنان، وأصحاب
الوكالات والعلامات التجاريّة الهامة، بالإضافة لأكثر من ثلاثين خبيرًا، يهدف إلى عرض أبرز التكنولوجيات في هذا القطاع، مع محاضرات وندوات تفاعليّة من أجل أن يجاوب الخبراء والمختصّين على هواجس العاملين في القطاع والمواطنين الراغبين بتركيب حلول طاقة نظيفة في منشآتهم ومنازلهم.

وغصّت قاعات المعرض بالمشاركين من المهندسين والمختصين والمواطنين، ثم بدأ المؤتمر فعالياته في جلسة شاركت بها نقابة المهندسين في شمال لبنان، جمعية الصناعيين اللبنانيين، والجامعة اللبنانية ودار موضوعها حول ضرورة إيجاد صناعة وطنيّة للطاقة النظيفة في لبنان، من أجل ضمان تخفيض العجز في الميزان التجاري من جهة، ومن أجل إيجاد أمن في مورد أساسيّ وهام ومؤثر في حياة الأفراد كالطاقة. ثم استكمل المعرض والمؤتمر أعمالهما بجلسة حول موضوع كفاءة الطاقة النظيفة في المنشآت، المؤسسات والمنازل وكيفية إدارة النفقات في باب الطاقة. ويستكمل المعرض والمؤتمر أعمالهما يومي الخميس والجمعة 8 و9 أيلول / سبتمبر 2022 في نادي بيروت لليخوت، خليج الزيتونة، في وسط العاصمة اللبنانية بيروت.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

دائرة الطاقة في أبوظبي تستقبل السفير الإسرائيلي لدى الدولة لاستكشاف آفاق التعاون المشترك

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 09 سبتمبر 2022 استقبل سعادة المهندس أحمد محمد الرميثي، …