جمعية الإمارات للسرطان تطلق كتاب “شركاء التكافل الإنساني” وتكرم الجهات والرعاة والخيرين

أطلقت جمعية الإمارات للسرطان كتابها الأول بعنوان ” شركاء التكافل الإنساني، في حفل أقيم على مسرح مكتبة زايد المركزية بمدينة العين، بحضور الشيخ محمد حمد بن ركاض العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني، وسعادة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان و سعادة سهيل نخيرة العفاري عضو المجلس الوطني الاتحادي، وعدد من المسؤولين وممثلين عن الجمعيات الخيرية والإنسانية والشركاء والداعمين للجمعية، وقدم الحفل الإعلامي يوسف المعمري.

وفي كلمته بالمناسبة أهدى الشيخ الدكتور سالم بن ركاض رئيس مجلس إدارة الجمعية الكتاب إلى كل المرضى الشجعان الذين رفضوا الاستسلام بالإرادة القوية والإيمان، معتبراً أن العطاء المادي والمعنوي الذي تقدمه الجمعية عبر فروعها في الدولة يهدف إلى حصول المصابين على كافة التسهيلات المتعلقة بالناحية العلاجية وتقديم الرعاية لهم وإلى ذويهم ومد يد العون إلى كل محتاج من الأخوة المقيمين على أرض الوطن وبث روح الأمل في نفوسهم.

وقدم سعادة محمد خميس الكعبي مدير عام الجمعية الشكر إلى أهل الخير والعطاء على جهودهم ودعمهم اللامحدود لجمعية الامارات للسرطان كي تبقى سنداً في تقديم المساعدات لعدد من الأسر والمحتاجين. مؤكداً أن عمل الجمعية لا يتحقق إلا في إطار التعاون وتعزيز الشراكة مع الرعاة والجهات الداعمة والخيرّين وتضامنهم الكبير لتحقيق الأهداف المرجوة.

وتخلل الحفل مشاهدة فيلم عن محتوى كتاب “شركاء التكافل الإنساني” الذي يقع في 300 صفحة ويستعرض محطات ومسيرة الجمعية ودورها الفاعل خلال الأعوام الأخيرة، إضافة إلى عرض لكافة المبادرات الخيرية والإنسانية والخدمات المالية التي قدمتها الجمعية، تأكيداً على أهدافها لخدمة مصابي مرضى السرطان.

كما قدم عدد من المرضى خلال الحفل تجربتهم في رحلة العلاج والتعافي. وألقى الشاعر خلفان بن نعمان الكعبي قصيدة وجدانية حيا فيها أبطال مرضى السرطان على قوة عزيمتهم في طريق الشفاء.

وتحدثت هواي منذر الخطيب باسم مجموعة ” طموح للرعاية الصحية” الداعم الرسمي للحفل مؤكدة على الدعم المستمر لمرضى السرطان. وفي الختام كرمت الجمعية الرعاة والداعمين الرسميين، إلى جانب تكريم عدد من الشركات والجهات الذين ساهموا في مبادرات الجمعية وقدموا الدعم لإصدار “كتاب شركاء التكافل الإنساني”.

 

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

قبيلة الوحاشا تكرم سالم بن عبدالله آل حميد مؤسس أكبر مكتبة خاصة في الإمارات

كرمت قبيلة الوحاشا في الإمارات أحد قاماتها فضيلة الشيخ سالم بن عبدالله آل حميد الوحشي …