“سواروفسكي أوبتك النمساوية” تعرض أحدث تلسكوب عالي الدقة في جناح بينونة

كشفت شركة ” سواروفسكي أوبتك النمساوية” العريقة في صناعة المناظير والتلسكوبات البصرية، خلال مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دورته الحالية 2022 ، عن تلسكوب حديث عالي الدقة وفائق الوضوح بحجم صغير يعرض لأول مرة تحت مسمى ATC/.ــ مع تميزه بتقنيات بصرية عالية وألوان مذهلة وإمكانية ربطه بالهواتف الذكية لالتقاط صور عالية الجودة.

وقال خالد سابا مدير المبيعات الشرق الأوسط إن ” سواروفسكي أوبتك” تشارك في معرض أبوظبي للصيد والفروسية هذا العام ضمن جناح بينونة لتجارة المعدات العسكرية والصيد، إحدى كبريات الشركات الإماراتية والخليجية في مجال الرماية والأسلحة والمناظير ومنتجاتها المتنوعة. مؤكداً أن هذا التلسكوب يعرض للمرة الأولى في الأسواق العالمية وفي الإمارات تحديداً من خلال شركة بينونة.

من جهته أشار سعيد الغفلي المدير التنفيذي لشركة بينونة إلى إن ” سواروفسكي النمساوية” تعتبر رائدة في صناعة المناظير والتلسكوبات ومناظير الأسلحة ذات الدقة العالية والفائقة الجودة.
مؤكداً أن شركة بينونة لتجارة المعدات العسكرية والصيد التي تتخذ من من مدينة العين مقراً لها، تعتبر من الشركات الوطنية الإماراتية التي أثبتت تواجدها بقوة في معرض الصيد والفروسية خلال الدورة الحالية والأعوام السابقة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

طالب بن صقر القاسمي يزور معرض الصيد والفروسية 2022

زار اللواء سمو الشيخ طالب بن صقر القاسمي معرض الدولي للصيد والفروسية في أبو ظبي، …