جمعية الإمارات للسرطان تزور أطفال مستشفى توام

قام وفد من جمعية الإمارات للسرطان، ضم رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض، والدكتورة ماجدة سعيد الشامسي والدكتور سالم ناصر العامري ومريم إبراهيم الناصري وعدداً من الأعضاء والمتطوعين والمتطوعات، بزيارة أطفال مرضى السرطان من نزلاء مستشفى توام بمدينة العين، في خطوة إنسانية حملت عنوان” شوفتكم سعادة”، وذلك ضمن المبادرات المجتمعية المشتركة بين الجمعية وفريق “شكراً لعطائك التطوعي” بمشاركة مؤسس الفريق سيف الرحمن أمير وهانم شعبان سالم مدير الفريق، وعفراء علي الكتبي قائد لجنة الإعلام التطوعي. حيث جال الوفد على الأطفال في غرفهم واطمأن عليهم، وأدخل الفرحة والبسمة إلى قلوبهم، من خلال تقديم الهدايا التذكارية للأطفال، إضافة إلى الدعم المعنوي للمرضى وذويهم، متمنين لهم الصحة والعافية والشفاء العاجل، وكان في استقبال الوفد عدد من الأطباء والعاملين بالأقسام الطبية في مستشفى توام.

وأشاد الشيخ سالم بن ركاض بالخدمات الصحية المتطورة في مستشفيات الدولة، التي تعكس مدى التطور الكبير الذي شهدته الخدمات الصحية في الإمارات وتوجيهات القيادة الرشيدة في هذا المجال، باستخدام أحدث أساليب التشخيص والعلاج والوقاية وفق المعايير العالمية والارتقاء النوعي المستدام.
وكشف رئيس مجلس الإدارة أن الجمعية قامت خلال شهر سبتمبر الماضي بـ 52 زيارة للمرضى في المستشفيات والمنازل، وذلك في إطار الخدمات التي تقدمها الجمعية على مستوى الإمارات لمساندة ودعم مرضى السرطان والتخفيف عن كاهل أسرهم. ولفت إلى أن الجمعية تعمل بكل جهد لمساعدة مصابي السرطان خاصة فئات الدخل المحدود المسجلين رسمياً لدى الجمعية حيث توفر لهم المؤازرة الشهرية والخدمات الإجتماعية والمعيشية من خلال دفع جزء من إيجار السكن أو تأمين كلفة بطاقة التأمين الصحي كذلك الدعم المعنوي والمشاركة في الفعاليات والمبادرات التي تقوم بها الجمعية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

غرف دبي وهيئة تنمية المجتمع تعززان شراكتهما لتعزيز دمج الشركات في جهود دعم المسؤولية المجتمعية

توقيع مذكرة تفاهم مشتركة لتعزيز الوعي وتنسيق الجهود لتحفيز القطاع الخاص على خدمة المجتمع -لوتاه: …