طلاب مدرسة ريبتون أبوظبي يحطمون رقماً قياسياً عالمياً

احتفالاً بسنوية الإمارات الثالثة لرحلتها التاريخية إلى محطة الفضاء الدولية

المدرسة حققت أكبر تجمع لأشخاص يرتدون زي رواد الفضاء بمشاركة 940 فرداً من الطلاب وطاقم المدرسة

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 أكتوبر 2022

حققت مدرسة ريبتون أبوظبي لقب غينيس للأرقام القياسية العالمية عن أكبر تجمع لأشخاص يرتدون زي رواد الفضاء بمشاركة 940 من تلاميذ المرحلة الدراسية الثانية حتى السابعة، فضلًا عن أساتذة وموظفي مدرسة ريبتون. جاء هذا الإنجاز احتفالاً بمرور العام الثالث على إرسال دولة الإمارات العربية المتحدة بعثتها التاريخية إلى محطة الفضاء الدولية.

واستيفاءاً لشروط هذا الرقم القياسي عمل الطلاب على مدار أسابيع في تصميم وصنع خوذهم التي تشكل جزءاً من زي رائد الفضاء خاصتهم، كما ارتدوا أعلام دولهم على أذرعهم بهدف تسليط الضوء على المجتمع الإماراتي المتنوع الثقافات.

وبحضور محكّم رسمي معتمد من غينيس للأرقام القياسية تم الإطلاع على كافة تفاصيل الأزياء المستخدمة في المحاولة لضمان اتساقها مع متطلبات الرقم العالمي. حيث لا تمنح شهادة غينيس للأرقام القياسيّة، إلاّ بعد أن يتم التحقق من المحتوى وتوافقه مع كافة الشروط لديها والتي تتمثل في تقديم فكرة جديدة أو كسر رقم قياسي سابق تم تسجيله وفقاً لاشتراطات تحددها.

تجدر الإشارة إلى أن الرقم القياسي السابق كان قد حطمه برنامج آور بلايس إن سبايس (المملكة المتحدة) التابع لنيرف سنتر في ديري، لندنديري في المملكة المتحدة، وذلك في 23 أبريل 2022. في المقابل، فإن اللقب الجديد هو اللقب الأول الذي حاول تلاميذ مدرسة ريبتون أبوظبي تحقيقه.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

غرف دبي وهيئة تنمية المجتمع تعززان شراكتهما لتعزيز دمج الشركات في جهود دعم المسؤولية المجتمعية

توقيع مذكرة تفاهم مشتركة لتعزيز الوعي وتنسيق الجهود لتحفيز القطاع الخاص على خدمة المجتمع -لوتاه: …