الفريق ركن سعيد خلف الرميثي يكرم إدارة النادي الأهلي المصري

أقام سعادة الفريق ركن متقاعد سعيد محمد خلف الرميثي رئيس لجنة مجلس الطوية في العين حفل استقبال وتكريم ومأدبة غداء على شرف الطاقم الإداري وبعثة فريق نادي الأهلي الزائر لمدينة العين ضمن بطولة السوبر المصري مع نادي الزمالك التي أقيمت في استاد هزاع بن زايد الجمعة الفائت. وذلك بحضور معالي الوزير العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة فريق الأهلي والدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة رئيس البعثة والمهندس طارق قنديل والدكتور مهند مجدي عضو مجلس الادارة والمهندس عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي لكرة القدم والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، والمستشار الدكتور علي أحمد الأنصاري رئيس مجلس إدارة شركة “تارجت سبورت” لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات الرياضية وعضو مجلس الإدارة الكابتن إبراهيم أحمد سيف، إضافة إلى حضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية. ويأتي هذا التكريم تزامناً مع الاحتفالات بمناسبة بمرور 50 عاماً على تأسيس العلاقات الإماراتية المصرية التي تقام تحت شعار “مصر والإمارات قلب واحد”.

وعبر الدكتور محمد شوقي رئيس البعثة عن تقدير نادي الأهلي للحفاوة الكريمة من جانب الفريق ركن سعيد الرميثي، مشيداً بمحبة أهل الإمارات للشعب المصري والنوادي المصرية.
وحيا سعادة الفريق ركن سعيد خلف الرميثي إدارة نادي الأهلي وشركة ” تارجت سبورت” معتبراً أن هذه العلاقات هي نموذجاً يحتذى بها على المستوى العربي والدولي، ويسودها الحب والمودة والاحترام وتعود آثارها بالخير والازدهار على الشعبين الشقيقين.
من جهته أكد د. علي الأنصاري على عمق العلاقات الأخوية مع الأندية المصرية وخاصة مع النادي الأهلي، الذي يملك شعبية كبيرة لدى الجمهور الإماراتي والعربي.
وفي الختام قدم الرميثي والأنصاري الهدايا التذكارية والدروع لأعضاء النادي الأهلي المصري عربون صداقة ومحبة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

قبيلة الوحاشا تحتفل باليوم الوطني 51

عبر أبناء قبيلة الوحاشا في الإمارات عن حبهم وولائهم ووفائهم للوطن والقيادة الرشيدة في ظل …