مشاركة واسعة في مسيرة” الأمل الوردي” على شاطئ الممزر دبي

نظم فريق “عباقرة التطوعي” على شاطئ الممزر دبي بالتعاون مع مبادرة الروح الإيجابية لشرطة دبي وجمعية الإمارات للسرطان مسيرة ” الأمل الوردي” التي تقام للسنة الثالثة تزامناً مع اختتام الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي وذلك بحضور ورعاية الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك آل مكتوم والشيخ الدكتور سالم بن ركاض رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان، ومشاركة كوثر محمد الرحالي رئيس فريق عباقرة التطوعي وأعضاء الفريق وممثلين عن بلدية دبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ودبي للثقافة والمستشفى الإماراتي الأوروبي وفريق عطاء حمدان التطوعي ومدرسة دبي الوطنية وعدسة السعادة وشبكة رؤية الإمارات الإعلامية وأعضاء ومتطوعي جمعية الإمارات للسرطان، وحوالي 500 مشارك من السيدات وأبناء المجتمع.

وثمنت الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك آل مكتوم الجهود التي بذلت خلال شهر التوعية بسرطان الثدي لتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحرص على الكشف المبكر وزيادة فرص الشفاء.
وثمن الشيخ سالم بن ركاض الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لخدمات الرعاية الصحية ودعم جهود ومبادرات مكافحة السرطان، وتوفير أحدث التقنيات العلاجية والتشخصية اللازمة وشمل مصابي سرطان الثدي بكل سبل العناية والرعاية.

بدورها أشارت كوثر محمد الرحالي إلى أن المسيرة الوردية في ممزر دبي حققت أهدافها وأسهمت في إتاحة الفرص للفحوصات المجانية للسيدات من خلال توزيع الكوبونات للفحص على جميع المشاركين من السيدات والجمعيات، مؤكدة أن الحضور المجتمعي والروح التطوعية عكست المفاهيم الجميلة للمسيرة الوردية التي شهدت مشاركة كبيرة لمئات الأشخاص من مختلف الأعمار.
وفي الختام تم منح شهادات شكر وتقدير للجهات والشركات والمؤسسات المشاركة التي كان لها الدور والدعم في إنجاح المسيرة وأهدافها.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

جمعية الإمارات للسرطان تزور المصابين والمتعافين وتنظم حملة للتبرع بالدم

بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الأطفال نظمت جمعية الإمارات للسرطان تزامناً مع اليوم العالمي لسرطان الأطفال …