“البيادر انترناشيونال” ترسخ التزامها بالاستدامة والابتكار خلال مؤتمر الوجبات السريعة الإقليمي

· ستجمع النسخة الثانية من مؤتمر الوجبات السريعة والمقاهي بدعم من مجموعة من المطاعم في دولة الإمارات نحو 600 متخصص رئيسي في قطاع المواد الغذائية والمشروبات ومزودي خدمات القطاع

· “البيادر انترناشيونال” تعتزم المشاركة في حوارات الحدث والتطرق لقضية الاستدامة والابتكار وأهمية كل منهما في نمو العلامات التجارية

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، 01 نوفمبر 2022

مع توقعات وصول حجم سوق الوجبات السريعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إلى 59.16 مليار دولار بحلول العام 2026، يبدو جلياً بأن العوامل الاجتماعية والاقتصادية المواتية والتوسع الحضري المتسارع والزيادة الكبيرة في الاعتماد على الوجبات السريعة هي عوامل تساهم مجتمعة في زخم نمو هذا القطاع بالمنطقة.

وفي ضوء الشراكة التي تجمع “البيادر انترناشيونال” مع النسخة الثانية من مؤتمر الوجبات السريعة والمقاهي، المنصة الفريدة والمجتمع المتكامل التي تم إنشاؤها لمطاعم الخدمة السريعة والمقاهي والمطاعم العصرية والمطابخ السحابية والمطاعم التقليدية، تهدف الشركة لوضع بصمة جلية في دفع عجلة نمو القطاع ووضع تصور جديد له يرسخ استقراره وزخم الابتكار الذي يشهده.

وسيجمع الحدث هذا العام أكثر من 500 وفداً و40 متحدثاً و30 جهة عارضة وشريك، وسيوجه جميع المعنيين تركيزهم نحو مجتمع متخصص في قطاع المأكولات والمشروبات العملاق في منطقة الشرق الأوسط. وقدرت التقارير القيمة السوقية لقطاع الوجبات السريعة بنحو 30.88 مليار دولار أمريكي في العام 2021، مع نمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 6.7% لغاية العام 2025. وسجل المعرض منذ انطلاقه في العام 2017 نمواً لافتاً، من معرض مصغر إلى حدث يجمع أكثر من 1000 شخصية متخصصة في قطاع المأكولات والمشروبات ومزودي خدماتها، بمن فيهم شركة “البيادر انترناشيونال”.

وسيناقش جميل حداد رئيس تطوير الأعمال والاستدامة في شركة “البيادر انترناشيونال” مع المتحدثين المشاركين في الحدث موضوع “كيف يمكن للاستدامة والابتكار المساهمة في نمو علامتك التجارية”. وستستعرض الجلسة الحوارية لماذا تعتبر الاستدامة عنصراً هاماً من رحلة أي علامة تجارية وضرورة وضعها في صلب عملياتها التشغيلية، لاسيما مع استعداد دولة الإمارات لاستضافة الدورة الثامنة والعشرين من مؤتمر دول “COP28” في عام 2023 بمدينة إكسبو، دبي.

وتساعد مشاركة الشركات التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، مثل “البيادر انترناشيونال” في معارض قيمة مثل هذا الحدث في تعزيز زخم التعاون بين جهات القطاع ودعم الجهود الإقليمية لتحقيق الأهداف المشتركة وتطوير خطط مستقبلية شاملة واستراتيجيات متكاملة للقطاع.

وفي هذا السياق، قال نضال حداد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “البيادر انترناشيونال”: “يعتبر التوسع الحضري المتسارع في المنطقة من أبرز محركات نمو قطاع الأغذية السريعة في الشرق الأوسط، لذلك تبرز حاجة ماسة للتحرك سريعاً لتنبي خيارات أكثر صحة للوجبات. ويأتي مؤتمر الوجبات السريعة والمقاهي 2022 ليقدم منصة هامة لنا لتعزيز شراكاتنا وتكثيف خدماتنا في قطاع تغليف المواد الغذائية لدعم القطاع من خلال حلول التعبئة والتغليف المستدامة التي تساعد في تعزيز صلاحية وجودة المواد الغذائية المصنعة في الدولة”.

وفي وقت سابق من العام الجاري، وسعت “البيادر انترناشيونال” محفظتها من حلول تغليف المواد الغذائية والمشروبات المبتكرة، بإطلاق منتجات مثلت ثمرة جهود كبيرة للبحث والتطوير من خلال وحدة أعمال جديدة متخصصة في هذه المنتجات. وتم إطلاق العديد من المبادرات لخدمة الفنادق والمطاعم وشركات تزويد الطعام، بما يشمل وضع العلامات الخاصة. ويعمل قسم المواد الغذائية على توسيع نطاق أعمال التغليف والتعبئة الحالية لشركة “البيادر انترناشيونال” لتوفير حلول شاملة لهذا القطاع الحيوي.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

غرف دبي وهيئة تنمية المجتمع تعززان شراكتهما لتعزيز دمج الشركات في جهود دعم المسؤولية المجتمعية

توقيع مذكرة تفاهم مشتركة لتعزيز الوعي وتنسيق الجهود لتحفيز القطاع الخاص على خدمة المجتمع -لوتاه: …