” تارجت الرياضية” وعلي الأنصاري يكرمان إدارة وبعثة نادي الزمالك

أقامت شركة ” تارجت الرياضية لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات” برئاسة المستشار الدكتور علي أحمد الانصاري وأعضاء مجلس الإدارة حفل تكريم وعشاء على شرف بعثة نادي الزمالك، وذلك خلال وجودهم بمدينة العين للمشاركة في نهائي بطولة السوبر المصري، وحضر الحفل الذي أقيم بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس العلاقات الإماراتية المصرية عدد من الشخصيات ومسؤولين من جامعة الإمارات ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم ونادي العين الرياضي الثقافي ومزارع العين للإنتاج الحيواني. ومن الجانب المصري حضر عدد من أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم اللواء علاء مقلد وأحمد دعبس والكابتن جمال عبدالحميد والدكتورة شريفة الفأر ومريم نصحي وبسنت جوهر وأبطال وكوادر سابقين في نادي الزمالك.

ورحب المستشار الدكتور علي أحمد الأنصاري رئيس مجلس إدارة “تارجت سبورت” بالحضور في هذه المناسبة، مؤكداً على روابط الأخوة الراسخة بين البلدين قيادة وشعباً، في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، مشيداً بالعلاقات الطيبة التي لها الصدى في كل المجالات. مؤكداً أن هذه اللقاءات تشكل فرصة لتبادل الخبرات والاستفادة من تجربة النوادي العريقة في المجال الرياضي، مشيراً إلى أن الإدارة المتميزة للنوادي المصرية هي جزء محفز لوفاء الجماهير التي ترافق الفرق في المباريات حتى لو كانت خارج أراضيها.

من جهته الكابتن إبراهيم أحمد سيف عضو مجلس إدارة ورئيس قسم أكاديمية “تاركت الرياضية” عبر عن صدق المشاعر الإماراتية والحفاوة والاستقبال بالوفود الرياضية المصرية. مشيداً بمجلس أبوظبي الرياضي الذي يترأسه الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ودوره المجلس الرائد في تنظيم البطولات التي تعكس مدى الروج والمفاهيم الرياضية العالية. معتبراً أن هذا التكريم يعكس مدى علاقة الشعبين الشقيقين ومحبة أهل الإمارات لمصر ولنادي الزمالك منذ تولي المؤسس الشيخ زايد آل نهيان مقاليد الحكم.
كما عبرت كلمات عدد من الحاضرين عن الفخر والاعتزاز بمراحل العلاقات المصرية الإماراتية، التي تعود آثارها بالخير والازدهار على شعبي البلدين.
وفي الختام تم تبادل الدروع والهدايا والميداليات التذكارية بين الحضور من الجانب الإماراتي والضيوف من مجلس إدارة نادي الزمالك .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

قبيلة الوحاشا تحتفل باليوم الوطني 51

عبر أبناء قبيلة الوحاشا في الإمارات عن حبهم وولائهم ووفائهم للوطن والقيادة الرشيدة في ظل …